بيان لحزب الكرامة يرفض زيارة "الخارجية" لإسرائيل ويطالب الدولة بمراجعة سياستها

الإثنين، 11 يوليو 2016 02:52 م
بيان لحزب الكرامة يرفض زيارة "الخارجية" لإسرائيل ويطالب الدولة بمراجعة سياستها محمد سامى رئيس حزب الكرامة
كبتت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر حزب الكرامة زيارة وزير الخارجية سامح شكرى لدولة إسرائيل، معتبرا أن هذه الزيارة مكافأة لدولة الاحتلال الإسرائيلى على محاولات خنق مصر فى أفريقيا وحصارها.

وأكد البيان الصادر عن الحزب، أن الزيارة جاءت تنفيذا لمقولة السلام الدافئ وتوسعة كامب ديفيد، وذلك عكس الإرادة الشعبية التى رفضت التطبيع مع الكيان الصهيونى منذ معاهدة كامب ديفيد التى أضعفت مصر وأخرجتها من معادلات القوة فى المنطقة.

وطالب البيان السلطة التنفيذية بمراجعة سياساتها الخارجية وخصوصا ما يخص التطبيع مع الكيان الصهيونى المرفوض وطنيا وشعبيا واحتراما لدماء الشهداء التى سالت دفاعا عن أرض الوطن.

وأضاف البيان أن الشعب المصرى الذى ثار فى 25 يناير و30 يونيو رافعا شعار العيش والحرية والكرامة لاستقلال الوطن، سيرفض أن ترهن سياسته الخارجية فى يد الكيان الصهيونى الغاصب الذى سيظل العدو الرئيسى للشعب المصرى رغم كل محاولات الاستسلام المسمى زورا وبهتانا بالسلام.

وزير الخارجية يختتم زيارته لتل أبيب ويتجاهل لقاء ليبرمان..شكرى: زيارتى لطرح مبادرة الرئيس السيسى لسلام عادل بين الفلسطينيين والإسرائيليين..ونتنياهو يرحب ويطلب مساعدة القاهرة للإفراج عن مفقودين فى غزة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة