أخبار العراق..الشرطة العراقية تقتل 18 إرهابيا من داعش بقضاء "بيجى"

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 02:04 م
أخبار العراق..الشرطة العراقية تقتل 18 إرهابيا من داعش بقضاء "بيجى" الشرطة العراقية ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت قوات الرد السريع التابعة للشرطة الاتحادية العراقية 18 إرهابيا من تنظيم داعش خلال عملية عسكرية فى قضاء "بيجى" بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق.

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت- فى تصريح صحفى الثلاثاء، أن القوات الأمنية تواصل عملياتها العسكرية لتطهير جيوب داعش فى المناطق المحررة وتكبد التنظيم خسائر بشرية ومادية كبيرة.

على صعيد متصل، ألقت طائرات القوة الجوية العراقية آلاف المنشورات على مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمال غربى العراق.. وقالت مصادر محلية أن عناصر داعش أصيبوا بالهستيريا بعدما ألقى الطيران منشورات تطمينية لأهالى نينوى تخبرهم بقرب الخلاص من عصابات داعش وتحثهم على التعاون مع القوات الأمنية، لاسيما بعد تحرير قاعدة "القيارة" جنوبى الموصل وقبلها الفلوجة شرقى الأنبار.

ومن جهته، أقدم تنظيم داعش اليوم على تنفيذ أحكام الإعدام بحق عناصره الفارين من معارك "القيارة" مع القوات المسلحة العراقية.. وأشارت المصادر المحلية إلى أن الساحات العامة مدينة الموصل شهدت حالات إعدام لمقاتلين من داعش فروا من القيارة عقب سيطرة القوات العراقية عليها يوم السبت الماضى.

وانطلقت يوم السبت 18 يونيو المرحلة الثانية لتحرير نينوى بمشاركة قوات "مكافحة الإرهاب، والفرقة المدرعة التاسعة بالجيش وقوات تابعة قيادة عمليات صلاح الدين وعمليات تحرير ‏نينوى‬ وحشد العشائر بإسناد من طيران العراق والتحالف الدولى بهدف تحرير قضاء الشرقاط بصلاح الدين وناحية القيادرة جنوب ‏الموصل بنينوى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة