النيابة تستكمل تحقيقاتها فى بلاغ مصور مديرية أمن الإسماعيلية ضد حسام حسن

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 01:06 م
النيابة تستكمل تحقيقاتها فى بلاغ مصور مديرية أمن الإسماعيلية ضد حسام حسن حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل النيابة الكلية بالإسماعيلية تحقيقاتها برئاسة المستشار محمد العوضى، رئيس النيابة، فى البلاغ المقدم من مصور مديرية أمن الإسماعيلية، أمين الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد، ضد حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، ومساعده حسن مصطفى، بعد إجراء تحريات الأمن العام حول الواقعة.

وكانت النيابة العامة استمعت منذ أمس الاثنين، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولمدة 8 ساعات إلى أقوال المدير الفنى ومساعده فى واقعة التعدى على مصور مديرية أمن الإسماعيلية، وإتلاف وتحطيم الكاميرا الخاصة بجهة عمله.

وعقب سمع أقوالهما أصدر المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية قرارًا بحجز كل من حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، ومساعده حسن مصطفى، وطلب تحريات الأمن العام حول الواقعة، إلى جانب استدعاء، وليد بدر إدارى الفريق، للاستماع إلى أقواله فى الواقعة، على أن يعاد عرض المتهمين على النيابة برفقة التحريات لاستكمال التحقيقات.

وكان كل من حسام حسن ومساعده حسن مصطفى، برفقة إبراهيم حسن ورئيس النادى المصرى ووليد بدر المدير الإدارى للفريق، وعدد من المحامين، وصلوا مساء أمس إلى مجمع محاكم الإسماعيلية، للمثول أمام المستشار محمد العوضى رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية لسماع أقواله فى الاتهام الموجه له، بعد أن أمرت النيابة الكلية بالإسماعيلية بضبطه وإحضاره ومساعده.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. تفاصيل حجز حسام حسن ومساعده وترحيلهما لمديرية أمن الإسماعيلية.. المتهمان يسلمان نفسيهما للنيابة.. واستئناف التحقيقات ظهر اليوم.. ومحافظ بورسعيد يبحث مع وزير الداخلية حلولا للأزمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة