بيان لحملة "الدفاع عن المحامين" يدعم مبادرة "استمارات سحب الثقة" من النقيب

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 03:02 م
بيان لحملة "الدفاع عن المحامين" يدعم مبادرة "استمارات سحب الثقة" من النقيب سامح عاشور
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حملة الدفاع عن المحامين دعمها لمبادرة استمارات سحب الثقة من نقيب المحامين الحالى، سامح عاشور، مضيفه أنها دعت أعضاءها للحشد وجمع التوقيعات على تلك الاستمارات، قبل أيام من انعقاد عمومية 17 يوليو.

وأضافت الحملة، فى بيان لها، اليوم، الثلاثاء، أن تلك المبادرة تمثل أهمية كبرى خاصة فى ظل ما تعيشه النقابة من أحوال متردية، وما تشهده من فساد مالى وإدارى، الأمر الذى أثر بشكل سلبى على صورة المحامين، وأضر بمصالحهم خلال تأدية عملهم بالمحاكم المختلفة.

ودعت الحملة جموع المحامين للالتفاف حول هذه المبادرة، والترويج لها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى لإيصال صوتهم بقوة على جميع المستويات، لافتة إلى أن المعركة الحقيقية ستشهدها الصناديق يوم الأحد المقبل.

وكان معسكر سحب الثقة من سامح عاشور، نقيب المحامين، أطلق حملة توقيعات إلكترونية على استمارات حملت عنوان "سحب الثقة من سامح عاشور"، وذلك قبل أيام من الجمعية العمومية.

وجاء نص الاستمارة كالتالى: "صمتنا.. فاستكبر.. فحل الفساد، فوجب علينا التحرك، وكسر الصمت، حفاظًا على أموالنا، وكرامتنا، وهيبة نقابة أنهكها الفساد بسبب سوء الإدارة، والتخبط الإدارى فى القرارات".

وتضمنت الإستمارة أيضًا: "أعلن أنا الموقع أدناه أنى وبكامل إرادتى، توقيعى على استمارة سحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور".



موضوعات متعلقة..


- "ادعم نقيبك": من يدعون لسحب الثقة يحاولون إشعال الفتنة بين المحامين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة