رئيس منظمة السياحة العربية يشيد بجهود محافظ جنوب سيناء فى تنشيط القطاع

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 02:14 ص
رئيس منظمة السياحة العربية يشيد بجهود محافظ جنوب سيناء فى تنشيط القطاع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والامير بندر بن فهد آل فهيد
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد آل فهيد، بمحافظ جنوب سيناء على رأس الجهاز التنفيذى، ومدير الأمن لجهودهما الدؤوبة فى مجال تنشيط السياحة عامة وبالأخص الجهود المبذولة والتسهيلات المقدمة للسياحة العربية.

وأكد بندر، خلال لقائه باللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء مجدي موسى، مدير الأمن ورئيس جمعية المستثمرين وبعض المستثمرين بشرم الشيخ، أن مصر عامة وشرم الشيخ خاصة في قلوب العرب وانه كرئيسا لمنظمة السياحة العربية فى تشاور دائم مع المحافظ من أجل تنشيط وزيادة الوفود العربية القادمة الي شرم الشيخ وتفعيل المبادرات العربية.

وشدد على التعاون المستمر بين المنظمة ووزارة السياحة المصرية، من أجل وضع استراتيجية لتنشيط مزيد من السياحة العربية إلى مصر.

وأعرب عن بالغ سعادته لوجوده في شرم الشيخ مشيدًا بالحفاوة وحسن الضيافة التي قوبل بها، مؤكدًا على أنه مقصد سياحى مثل شرم الشيخ تضاهى في جمالها وروعتها أشهر المقاصد السياحية فى العالم.

وأكد بندر على دور الإعلام وأهميته في دعم السياحة، مؤكدا أيضا على دعم منظمة السياحة العربية للسياحة المصرية من خلال مزيد من الترويج موضحًا أن المنظمة سوف تقوم بتنفيذ مؤتمرات وفعاليات وملتقيات وورش عمل في مصر لتحقيق هذا الغرض.




موضوعات متعلقة..


- مطار شرم الشيخ يستقبل 1335 سائحًا على متن 10 رحلات دولية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة