فرنسا توارب الباب أمام عودة بنزيما للديوك من جديد

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 05:23 م
فرنسا توارب الباب أمام عودة بنزيما للديوك من جديد بنزيما مهاجم منتخب فرنسا
مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وارب مسئولو الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، الباب من جديد أمام عودة مهاجم ريال مدريد الإسبانى لمنتخب الديوك، بعدما غاب عن الفريق فى بطولة يورو 2016 التى استضافتها البلاد، وحلت فرنسا وصيفاً بعد الخسارة أمام البرتغال فى النهائى بهدف دون رد.

وأكد نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسى، فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، لن يتم استبعاده على الدوام من المنتخب الوطنى، دون أن يتطرق لاستبعاد اللاعب من اليورو.

وأوضح: "دائما ما اعتبر بنزيما لاعبًا جيدًا لن يتم تعليقه، لكن المدرب لديه دائماً إمكانية استبعاد لاعب حتى لو لم يكن موقوفًا"، مضيفاً: "هناك إجراءات قضائية جارية، ويجب انتظار تطورها".

كان الاتحاد الفرنسى، قرر استبعاد لاعب ريال مدريد، على خلفية تورطه فى قضية ابتزاز بفيديو إباحى ضد زميله بالمنتخب ماثيو فالبوينا، ولم يصمت بنزيما إزاء ذلك وهاجم المدير الفنى للديوك ديديه ديشامب الذى واجه اتهامات بالعنصرية لعدم ضم أكثر من لاعب بداعى أصولهم العربية.


أخبار متعلقة:


يورو 2016 يمهد للقضاء على "تيكى تاكا".. تشافى يعلن عن ميلاد أسلوب جديد.. القوة البدنية والحذر الدفاعى يقودان البرتغال للقب.. إيطاليا قضت على الأسبان بطريقة هولندا.. وروح أتلتيكو حاضرة فى ويلز وأيسلندا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة