أخبار الدوري الاسباني اليوم.. ثنائى ريال مدريد يستعد مبكرا للموسم الجديد

الأربعاء، 13 يوليو 2016 09:36 م
أخبار الدوري الاسباني اليوم.. ثنائى ريال مدريد يستعد مبكرا للموسم الجديد مارسيلو فى المران
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

مارسيلو وكارفخال يبدأن الاستعداد للموسم الجديد

بدأ ثنائى ريال مدريد الإسبانى "مارسيلو، دانى كارفخال"، الاستعدادا مبكرا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017، حيث بدأ الظهير الأيسر البرازيلى والمدافع الإسبانى التدريبات اليوم الأربعاء، فى المدينة الرياضية للفريق الملكى.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن اللاعبان قاما بإجراء جلسات مع المعالجين الفيزيائيين قبل البدء بالعمل فى صالة الألعاب الرياضية، حيث أجريا تدريبات التمدد والاحماء والجرى والدراجة.

إجراء الاختبارات الطبية لنجوم الريال 16 يوليو

أضاف الموقع أن الموسم التحضيرى لريال مدريد سيبدأ رسميا السبت المقبل، على أن يتم إجراء الفحوصات الطبية الروتينية 16 يوليو الجارى، قبل يوم واحد فقط من سفر بعثة الفريق الإسبانى بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان إلى كندا.

جاميرو يقترب من أتلتيكو مدريد

اقترب الفرنسى كيفين جاميرو، مهاجم أشبيلية الإسبانى من الانتقال إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.
قالت الصحيفة أن اللاعب الفرنسى عقد اجتماعا مع مسئولى الروخى بلانكوس وكانت الانطباعات بعده إيجابية للغاية، مضيفة أن جاميرو يعتبر هدفا من جانب ريال مدريد لتعزيز خط الهجوم لكن قيمة كسر العقد تصل لنحو 40 مليون يورو.



أخبار متعلقة


أخبار برشلونة اليوم.. تعرف على ثانى صفقات البارسا بالصيف فى 7 أرقام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة