أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يستقر على 24 لاعب ويسرح 9 لاعبين

الأربعاء، 13 يوليو 2016 10:51 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يستقر على 24 لاعب ويسرح 9 لاعبين جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على وجود 24 لاعب بفريق الشياطين الحمر للإشراف على تدريبهم وإشراكهم فى منافسات الموسم المقبل، وأمر باقى اللاعبين بالتدريب مع فريق الشباب أو الرحيل عن أولد ترافورد.

مورينيو يختار 24 لاعب ويسرح باقى اللاعبين


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو استقر على 24 لاعب من قائمة فريق مانشستر يونايتد استعدادا للموسم المقبل، وسمح لأى شخص خارج المجموعة التى وقع عليها الاختيار بالرحيل عن الفريق نهائيا أو الاعارة لفريق أخر أو التدريب مع فريق الشباب تحت 21 سنة.

مدرب مانشستر يونايتد يتمسك بمبدأ العمل فى مجموعات صغيرة


استند البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالى على مبدأ العمل على مجموعات صغيرة، الذى اتبعه خلال فترة تدريبه لفريق تشيلسى واستطاع حصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز بـ 22 لاعب، وأكد أنه سيتبع ذلك المبدأ فى اولد ترافورد وأن وجهة نظره هى أن العمل مع مجموعة صغيرة متماسكة أفضل من مجموعة ضخمة محبطة لا تمتلك مهارات اللعب بشكل جيد.

ومن المتوقع أن تشمل قائمة المستبعدين من الفريق المدافعين الشباب جييرمو فاريلا وتايلر بلاكيت، نظرا لأن مورينيو أرسلهم للتدريب مع الفريق الاحتياطي بالرغم من بدء تدريبات الفريق الأول، التى غاب عنها كلاً من واين روني، وكريس سمالينج، وأنتوني مارسيال، ومروان فيلاني، ماركوس راشفورد ، وماتيو دارميان، ومورجان شنايدرلين، الذين لم تننهى عطلتهم بعد مشاركتهم بمنافسات يورو 2016، وباستيان شفاينشتايجر الذى تزوج مؤخراً.

يذكر أن قائمة مانشستر يونايتد كانت تضم 33 لاعب خلال منافسات الموسم الماضى تحت قيادة الهولندى لويس فان جال، وكان بينهم عدد من اللاعبين المصابين.


موضوعات متعلقة..



- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتوعد منافسيه












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة