بالصور.. 700 طالب يسجلون أسمائهم بكليتى التربية الرياضية والنوعية بكفر الشيخ

الأربعاء، 13 يوليو 2016 02:12 م
بالصور.. 700 طالب يسجلون أسمائهم بكليتى التربية الرياضية والنوعية بكفر الشيخ الطلاب فى مدرج كلية التربية الرياضية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اليوم، الأربعاء، اختبارات اليوم الأول لطلاب لخريجى الثانوية العامة الراغبين بالاختبار بكلية تربية رياضية جامعة كفر الشيخ.

وشهدت الكلية خلال اليوم الأول لاختبارات الطلاب تواجد عدد كبير من الطلاب، كما شهدت مشادات كلامية بسبب سوء تعامل الموظف المسئول عن عملية تنظيم دخول الطلاب والطالبات لدخول الاختبارات، الأمر الذى أثار الطلاب وتسبب فى مشادات بين الجانبين، ومن ناحية أخرى افترش العديد من الطلاب والطالبات سلالم مبنى الكلية فى ظل حرارة الشمس انتظارا للدور، ومن ناحية أخرى اشتكى الطلاب من سوء عملية التنظيم وسوء التعامل معهم، وسجل الطلاب أسمائهم باختبارات الكلية وقاموا بدفع الرسوم الرسمية المقررة لأداء اختبارات دخول الكلية.

وأكد الدكتور ماجد القمرى، رئيس الجامعة، خلال تصريحات صحفية له، اليوم، الأربعاء، أن الجامعة وفرت جميع إمكانياتها للطلاب، لتسهيل أداء اختبارات كليتى التربية النوعية والتربية الرياضية، مؤكداً أن الجامعة وفرت جميع سبل الراحة للطلاب والطالبات أثناء التسجيل والاختبارات.

وقال الدكتور على أبوشوشة نائب رئيس جامعة كفر الشيخ والمشرف على كلية التربية النوعية، إن عدد من سجلوا أسماءهم من الطلاب والطالبات 450 جنيها بكلية التربية النوعية لإجراء اختبارات القدرات يوم الاثنين القادم.

وأضاف الدكتور جمال سلامة، عميد كلية تربية رياضية، أجريت الاختبارات على 250 طالبا من بين ألف طالب وطالبة من خريجى الثانوية العامة، مؤكداً أن جميع أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والموظفين والإداريين والعمال متواجدين بلجان اختبارات الطلاب، مؤكداً أن جميع ملاعب، وإمكانيات الكلية تم فتحها لأداء اختبارات الطلاب خلال اليوم الأول لأداء الاختبارات.

وقال إنه تم تنظيم العمل بالاختبارات لهذا العام للتسهيل على الطلاب، حيث تم تقسيم العمل ليوم طلاب ويوم طالبات على أن يتم أداء الاختبارات خلال اليوم الأول على لجان الاستقبال لكتابة بيانات الطلاب ثم لجان الكشف الطبى، ثم لجان قياس الطول والوزن، ثم لجان قياس القوام للطلاب ثم لجان الكشف الشخصى للطلاب. ثم ينتهى اليوم الأول ويبدأ اليوم الثانى بقياس مهارات الطلاب المختلفة من مختلف الألعاب واللعبات واختبارات اللياقة البدنية.


 مدرج كلية التربية الرياضية (1)
الطلاب فى مدرج كلية التربية الرياضية


 مدرج كلية التربية الرياضية (2)
الطلاب فى انتظار إجراء الاحتبارات


 مدرج كلية التربية الرياضية (3)
اثنتان من المسئولات عن التسجيل


 مدرج كلية التربية الرياضية (4)
الطالبات ينتظرن دورهن لإجراء الاختبارات على سلالم كلية التربية الرياضية


 مدرج كلية التربية الرياضية (5)
الطلاب أثناء المناقشات حول أسلوب الاختبارات


 مدرج كلية التربية الرياضية (6)
طلاب ينتظرون على سلالم كلية التربية الرياضية




موضوعات متعلقة..


رئيس جامعة كفر الشيخ: اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة غداً











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة