بالفيديو والصور.. شاهد القطط داخل العناية المركزة بمستشفى أولاد صقر

الأربعاء، 13 يوليو 2016 05:42 م
بالفيديو والصور.. شاهد القطط داخل العناية المركزة بمستشفى أولاد صقر محافظة الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أهالى مدينة أولاد صقر، بمحافظة الشرقية، انزعاجهم بسبب إهمال القائمين على العمل بمستشفى أولاد صقر العام، الكائن بناحية زنانيرى، بسبب تواجد القطط داخل غرفة العناية المركزة، فضلا عن عدم نظافة المستشفى.

وقال مجدى.ع، أحد أبناء مدينة أولاد صقر، إنه تعرض مؤخرا للمرض وتم حجزه بمستشفى أولاد صقر العام، وكان يشاهد قطط داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى، بجانب عدم نظافة الغرفة.

وأضاف على الوزير، إخصائى صحافة بمدرسة البحاروة للتعليم الأساسى ومن أبناء مدينة أولاد صقر، أن وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى، ليس له مكان تصب النفايات ومياه الغسيل فى بيارة أمام المستشفى، وتقوم البيارة بالطفح كثيرا أمام المستشفى، فضلا عن قيامها بالصب فى ترعة بالقرب من المستشفى يقوم المزارعين برى محاصيلهم الزراعية منها .


شاهد القطط داخل العناية المركزة بمستشفى أولاد صقر by youm7

وأكد محمد عبد الله، محاسب من أبناء أولاد صقر، أن النظافة بالمستشفى سيئة للغاية، فضلا عن عدم قيام القائمين على الإشراف على النظافة بمحاسبة المقصرين فى عملهم.

وناشد العديد من الأهالى بمدينة أولاد صقر، المسئولين بالمحافظة، بزيارة المستشفى، وتوفير الإمكانيات له لأن أغلب الأهالى يترددون عليه، ولا يجدون خدمة جيدة فضلا عن التلوث الذى يتعرضون من قبل بيارة الغسيل الكلوى الكائنة أمام المستشفى .



اثار-الدماء-علي-ملايات--السرير
أثار الدماء على ملايات السرير


غرفة-بالمستشفي
أثار تساقط الجير من جدران غرفة المستشفى




موضوعات متعلقة..



مستشفى أولاد صقر بالشرقية يستقبل شابا محروقا بالبنزين فى مشاجرة عائلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة