حالة الطقس اليوم الأربعاء 13/7/2016 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 13 يوليو 2016 12:16 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 13/7/2016 فى مصر والدول العربية الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقرائه توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية، اليوم الأربعاء 13/7/2016.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على الوجه البحرى والقاهرة، ومدن القناة والسواحل الشمالية، كما تظهر السحب المنخفضة هناك، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحياناً على جنوب الصعيد.

الطقس فى الأردن


يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين، وتكون الأجواء حارة فى المناطق الجبلية، وحارة جداً فى باقى مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى فى مناطق عمان ما بين 33 -23 درجة مئوية، وفى المناطق الشمالية 33- 22 ، والمناطق الجنوبية 32- 17، وتصل العظمى فى مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 32 درجة مئوية.

الطقس فى العراق


تأثير المنخفض الجوى الحرارى الموسمى يزداد اليوم الأربعاء، ليكون الطقس فى المناطق كافة صحواً مع غبار خفيف خلال النهار فى بعض الأماكن من المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة ترتفع إلى 48مْ

الطقس فى المغرب


تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مصحوبة أحياناً بأمطار خفيفة بالقرب من السواحل الأطلسية الوسطى، بالإضافة إلى تمركز خلايا غير مستقرة ابتداءاً من منتصف النهار.

الطقس فى فلسطين



يكون الجو حاراً ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوى العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


موضوعات متعلقة..


- الأرصاد: طقس الغد معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة