شركات المقاولات بأسوان تدعم مبادرة أسبوع النظافة

الأربعاء، 13 يوليو 2016 03:13 ص
شركات المقاولات بأسوان تدعم مبادرة أسبوع النظافة اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان أن العديد من شركات المقاولات بأسوان بدأت فى تقديم كميات كبيرة من الخامات والأدوات اللازمة لإنجاح مبادرة أسبوع النظافة.

وأشار محافظ أسوان بأنه من بين هذه الجهات المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والتى قامت بتقديم 100 عبوة دهانات بلاستيك، بالإضافة إلى 33 كيلو أكياس بلاستيكية لجمع القمامة، كما قامت شركة علام للمقاولات بتقديم 50 عبوة دهانات، فى حين قام المكتب الفنى للمقاولات بتقديم 103 عبوات من الدهانات ونصف طن من الأكياس البلاستيكية، وفى نفس الوقت قامت شركة الصفا بتقديم 75 عبوة دهان بلاستيك أيضاً، فى حين ستقوم باقى الجهات المشاركة بتقديم دعمها للمبادرة اليوم وغداً.

وأشاد اللواء مجدى حجازى بهذه الروح الوطنية والمشاركة الإيجابية من هذه الشركات على ما قدموه من دعم لهذه المبادرة واستجابتهم للتفاعل معها بما يعود بالنفع على أبناء أسوان، مطالباً بالمزيد من الدعم من باقى الجهات الأخرى قبل انطلاق أسبوع "حلوة يا بلدى بينا كلنا" لضمان التجهيز الجيد والفعال لتحقيق المردود الإيجابى منها على الوجه الأكمل.

وأوضح مجدى حجازى بأنه سيتم إبراز دور كل الجهات المعاونة من القطاع العام أو الخاص أو الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال سواء كانت الجهات المشاركة فى المبادرة أو المتطوعين من الشباب، وذلك من أجل تشجيع وتحفيز جميع المؤسسات والشركات والبنوك والجمعيات الأهلية للاستجابة والمشاركة الإيجابية فى هذه المبادرة والتى تعتبر نقطة البداية لإعادة الوجه الحضارى والجمالى لهذه المحافظة السياحية العريقة.

ولفت محافظ أسوان إلى أنه سيتم تنظيم حفل تكريم لجميع المشاركين فى المبادرة بعد انتهاء أسبوع النظافة وتحقيق ثمارها الإيجابية المرجوة، لتكون نموذجاً مثالياً يحتذى به لتطبيقه فى باقى المناطق والأحياء السكنية بمختلف المراكز والمدن خلال الفترة القادمة.


موضوعات متعلقة



- إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم بسبب تلوث مياه الشرب بأسوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة