محمد عبد الشافى يظهر فى تدريبات الأهلي استعدادا لسوبر الهلال

الأربعاء، 13 يوليو 2016 09:50 م
محمد عبد الشافى يظهر فى تدريبات الأهلي استعدادا لسوبر الهلال محمد عبد الشافى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فى تدريبات فريق الأهلي السعودي، لأول مرة، بعد عودته اليوم، الأربعاء، إلى مدينة "جدة" السعودية، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
وتأخر محمد عبد الشافى فى العودة إلى مدينة "جدة"، والانتظام فى تدريبات الأهلي السعودي، بسبب تأخر استخراج تأشيرة الدخول إلى إنجلترا، استعدادا للمشاركة فى مباراة الأهلى والهلال، المحدد لها الثامن من أغسطس المقبل، فى بطولة كأس السوبر السعودى.

ومن المنتظر أن يخوض فريق الأهلي السعودي فى إسبانيا، قبل السفر إلى "لندن" لمواجهة الهلال فى بطولة كأس السوبر، حيث سيلعب الفريق خمس مباريات ودية بمواجهة تبدأ ميدلسبره الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثانية يوم 27 من الشهر ذاته.

ويلتقى الأهلى السعودى مع غرناطة الأسبانى يوم 30 يوليو الجارى، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" مطلع أغسطس القادم، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى السعودى إلى إنجلترا فى الخامس من أغسطس القادم، استعدادا لمواجهة الهلال فى الثامن من الشهر ذاته.

محمد عبد الشافى يصل جدة للانتظام فى تدريبات الأهلى السعودى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة