أخبار الدوري الإسباني اليوم.. حفظ قضية صفقة نيمار.. ورونالدو يحصد "الجولدن جلوب"

الخميس، 14 يوليو 2016 06:37 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. حفظ قضية صفقة نيمار.. ورونالدو يحصد "الجولدن جلوب" كريستيانو رونالدو
كتب أحمد كارم ــ وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طعنت النيابة الإسبانية، على قرار المحكمة الوطنية بحفظ قضية فساد متهم فيها البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة، ووالده، ورئيس البرسا السابق ساندرو روسيل.

برشلونة يقرصن على ريال مدريد في صفقة نيمار


واعتبر النائب خوسيه بيرالس، لدى تقديمه الطعن أن برشلونة قام بعملية فساد عندما دفع 40 مليون يورو، لنيمار لضمان التعاقد معه، في حين أن سعره الأصلي كان 17.1 مليون فقط، كما ورد بالعقد والذي كشف عنه بعد ذلك، وهو ما أحدث ضرر في سوق الانتقالات خاصة وأن ريال مدريد عرض 36 مليون يورو لضم اللاعب.

وأشار بيرالس، إلى أن قاضي المحكمة الوطنية خوسيه دي لا ماتا، الذي قرر حفظ القضية، لم يأخذ في عين الاعتبار، أن انتقال نيمار لبرشلونة، كان منطقيًا لأنه تأثر بعرض الـ40 مليون يورو.

كان دي لا ماتا، قرر في الثامن من الشهر الجاري، حفظ قضية مفتوحة، ضد نيمار ووالده، وروسيل، وآخرين كانوا يواجهون فيها تهمة الفساد للاشتباه في قيامهم بالاحتيال على الصندوق البرازيلي للاستثمارات (DIS) الذي كان يملك نسبة من الحقوق الرياضية للمهاجم، والذي يقول إنه لم يحصل على مستحقاته المالية من صفقة انتقال اللاعب من نادي سانتوس إلى برشلونة، في صيف 2013.

رونالدو يحصد جائزة الجولدن جلوب


حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب كرة قدم، بحسب وكالة "ESPN" العالمية، والتي اعلنت عن جوائزها لأفضل الرياضيين واللاعبين حول العالم خلال الموسم الماضى.

وتوج رونالدو بالجائزة التي يحصل عليها أفضل رياضي للموسم الماضي بعد أن توج بلقبي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد و بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" مع البرتغال، وتعد هذه المرة هى الثانية لرونالدو في تحقيقه لتلك الجائزة بعد أن حصدها عن موسم 2014 والذي فاز فيه ببطولة التشامبيونزليج مع الملكي.



أخبار متعلقة:


أخبار الدوري الاسباني اليوم.. ثنائى ريال مدريد يستعد مبكرا للموسم الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة