أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "وصلة غزل" من فيرجسون للدون

الخميس، 14 يوليو 2016 01:52 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "وصلة غزل" من فيرجسون للدون فيرجسون يشيد برونالدو مؤكدًا أنه اللاعب الأفضل فى جيله
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الاسكتلندى أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزى والمعتزل حاليًا بالبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، مؤكدًا أنه اللاعب الأفضل فى جيله الحالى.

فيرجسون: رونالدو لاعب الجيل


أكد فيرجسون (74 عاما) فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية "لكل جيل لاعبه المميز، ورونالدو هو لاعب الجيل الحالي"، موضحًا أن النهم الشديد والعمل الجاد الذى يمتاز به رونالدو، هو ما جعله يصر على التعاقد معه فى 2003 عندما كان فى الـ18 من عمره.

أضاف السير فيرجسون "رونالدو يحب كرة القدم بشكل كبير فهو يسعى دائما إلى التقدم للأفضل وتحقيق الانتصارات خاصة فى المباريات الكبرى".

تابع فيرجسون "خلال فترة عملى فى مانشستر يونايتد كان رونالدو اللاعب الأكثر تطورا حيث كان يعمل دائما على الارتقاء بمستواه من خلال تصويباته بكلتا قدميه وكذلك بمستوى الضربات الرأسية والوثب العالى".

فيرجسون: رونالدو لاعبا استثنائيًا


أختتم مدرب المان يونايتد السابق تصريحاته قائلًا "أدائه يتطور بشكل رائع عادة اللاعبين الكبار هم من يستطيعون الحفاظ على تقديم مستوى عال خلال خمس أو ست سنوات وبعد ذلك ينتهى الأمر أما رونالدو يقوم بهذا منذ 10 سنوات وهذا ما يجعله لاعبًا استثنائيا".

كان فيرجسون قد حضر مباراة نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية بين منتخبى فرنسا "المضيف" والبرتغال، وشهد تتويج رونالدو مع منتخب برازيل أوروبا باللقب القارى للمرة الأولى فى تاريخه، حيث كان السير فى انتظاره واحتضنه وهنأه على هذا الإنجاز.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو



أخبار متعلقة..


- رونالدو يستعين بـ"طبيبة المعجزات" للتعافى سريعا من إصابة اليورو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة