بالفيديو .. طالب لـ "السيسي" أنا ما انتخبتكش.. والرئيس ضاحكا: "إزاى تعمل كده"

الخميس، 14 يوليو 2016 06:49 م
بالفيديو .. طالب لـ "السيسي" أنا ما انتخبتكش.. والرئيس ضاحكا: "إزاى تعمل كده" أحد الدراسين فى البرنامج الرئاسى للشباب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ أحد الدراسين فى البرنامج الرئاسى للشباب أثناء كلمته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، قائلا: "من الشجاعة الأدبية إنى أقول إنى منتخبتش حضرتك"، ما دعا الرئيس السيسي يرد عليه ضاحكا: "إزاى تعمل كده"، الأمر الذى دعا جمهور الحضور إلى الضحك نتيجة حالة الود التى وجهها الرئيس للطالب.

وأثنى أحد الدارسين وهو يوجه سؤالاً للرئيس على مبدأ الشفافية والحياد فى اختيار الدارسين، على هامش اللقاء الذى جمع الرئيس عبد الفتاح السيسى بالطلاب، وقال الطالب للرئيس أنه لم ينتخبه وكان من المعارضين له، وأنه عندما تقدم للبرنامج كان متشككاً فى إمكانية قبوله، ولكنه فوجئ بقبوله ضمن الدفعة الأولى، وأنه الآن يتحدث إلى الرئيس؛ وهو ما رد عليه الرئيس السيسي بأن هذا مبدأ يجب أن نعمل عليه جميعا، وهو أن مصر تجمعنا جميعاً وحلمنا نحوها أكبر من أى اختلاف؛ وهنا ضجت القاعة بالتصفيق تحية لهذا الموقف الذى أضفى أجواء إيجابية على اللقاء.




- شاهد بالفيديو.. لقاء الرئيس السيسي بطلاب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

- بالفيديو.. كواليس لقاء 3ساعات بين السيسي وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب.. شاب يفاجئ الرئيس: كنت من أشد معارضيك ولم أنتخبك.. وشككت فى قبولى بالبرنامج.. والرئيس:مصر تجمعنا.. وحلمنا أكبر من أى خلاف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة