"قفشت البوكيمون فين؟" يثير حيرة رواد تويتر.. ومغردون: لقيناه فى المدرسة

الخميس، 14 يوليو 2016 03:22 ص
"قفشت البوكيمون فين؟" يثير حيرة رواد تويتر.. ومغردون: لقيناه فى المدرسة البوكيمون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سببت لعبة" بويكمون جو" حالة من الهوس بين الشباب، وسخر مغردو تويتر من محبى اللعبة خلال هاشتاج "قفشت البوكيمون فين"، محتلا المركز الرابع على قائمة ترند تويتر فى مصر بأكثر من 5 آلاف تغريدة فى أقل من ساعتين من ظهوره.

وتجمع اللعبة بين الواقعين الحقيقى والافتراضى، حيث يقوم المستخدم بالبحث بين الطرق والأماكن للبحث عن البيكمون وهو ما كان محل سخرية من المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال نبيل: "مرة فى الجامع و مرة فى المدرسة اللى جنبنا، والمرة الجاية فى القسم إن شاء الله"، أما أحمد فقال: "قفشت واحد فى الشقة عند جدتى وواحد فى شقة المصيف، وواحد كان موجود فى الأوضة بتاعتى بيلعب بلايستيشن".

كما أصبحت مكان العمل فى البنوك والمستشفيات مكاناً للبحث عن البوكيمون، حيث قال شريف: "قفشته فى البنك عندى"، بينما قال آخر: "واحد تحت مكتب زميلى والتانى فى الكافيتيريا".

ومن جانب آخر علق الكثير من المغردين المبتدئين من خلال اللعبةـ فقالت إحدى المغردات: "أنا لسه فاهمه يعنى إيه بوكيمون امبارح وبسبب أمه قفلت الفيس من كتر الكلام عليه"، كما قالت أخرى: "يالهوى يا جدعان فى يوم وليلة نسمع عن البوكيمون بقى حديث الناس، ألا صحيح إيه هوا البوكيمون؟".


1-(1)
شاب يؤكد إيجادة البوكيمون فى مكان عمله


1-(2)
البحث عن البوكيمون فى دور العبادة


1-(3)
إحدى المغردات تعلق عن هوس بالبويكمون


1-(4)
جانب من التعليقات الساخرة حول البوكيمون


1-(5)
جانب من التعليقات


1-(6)
اندهاش مغردة من الهوس حول اللعبة




موضوعات متعلقة :


شاهد.. ردود فعل المواطنين الساخرة على بحث شاب عن شخصيات بوكيمون فى شوارع القاهرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة