ماليك إيفونا يحصل على مستحقاته بالكامل قبل الرحيل عن الأهلي

الخميس، 14 يوليو 2016 11:44 ص
ماليك إيفونا يحصل على مستحقاته بالكامل قبل الرحيل عن الأهلي ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذ مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، قرارا استثنائيا بخصوص الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق الذى رحل إلى تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين دولار فى صفقة تعد الأضخم فى تاريخ الكرة المصرية.


الأهلي يمنح ماليك إيفونا مستحقاته بالكامل


واتخذ المجلس الأحمر قرارا بصرف جميع مستحقات ماليك إيفونا المتأخرة بالإضافة إلى مكافأة الفوز ببطولة الدورى والمشاركات الأخيرة، وذلك قبل انتقاله إلى تيانجين الصينى، تقديرا للعلاقة الجيدة ودور اللاعب مع الفريق فى السنة الماضية، والتى نجح الأهلي فيها فى استعادة بطولة الدورى العام.


تيانجين يحدد موعد تسديد الدفعة الثانية فى صفقة ماليك إيفونا


واتفق نادى تيانجين الصينى مع النادى الأهلي على سداد قيمة القسط الأول من صفقة الجابونى ماليك إيفونا والبالغ قيمته 5 ملايين دولار فى الأول من أغسطس بينما يحصل الأهلي على القسط الثانى البالغ قيمته 3 ملايين دولار بعد 6 شهور.


جلسة وداع بين ماليك إيفونا وأصدقائه


وقام عدد من أصدقاء الجابونى ماليك بعمل حفله له مساء الأربعاء قبل انتقاله لخوض تجربة الاحتراف فى نادى تيانجين الصينى، وكان على رأس الحضور هيثم عرابى مدير التعاقدات السابق بالأهلي، والذى كان له الدور الأبرز فى انتقال الدولى الجابونى للقلعة الحمراء من صفوف الوداد المغربى الموسم الماضى بعد منافسة شرسة مع الزمالك.

حفلة لإيفونا من أصدقائه المصريين قبل الاحتراف فى الصين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة