أخبار ريال مدريد اليوم.. تجديد عقد موراتا 5 سنوات براتب 6 ملايين يورو

الجمعة، 15 يوليو 2016 11:12 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. تجديد عقد موراتا 5 سنوات براتب 6 ملايين يورو موراتا متحمس للعب ضد أشبيلية فى السوبر الاوروبى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد عقد مهاجمه ألفارو موراتا لمدة 5 سنوات حتى 2021 مقابل 6 ملايين يورو صافى سنويًا من أجل تحفيز اللاعب على تقديم أفضل ما لديه.

ريال مدريد يُجدد عقد موراتا 5 أو 6 سنوات


وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ريال مدريد توصل لاتفاق بالفعل مع وكيل أعمال موراتا على تجديد عقد المهاجم الإسبانى ويتبقى فقط وضع اللمسات الأخيرة على العقد قبل التوقيع والذى قد يمتد لـ6 سنوات بدلًا من 5 فقط.

أوضحت الصحيفة المدريدية أنه بالرغم من سفر فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، بعد غدٍ الأحد، إلا أن نائبه خوسيه أنخيل سانشيز سيتولى المسئولية فى غيابه ومن ثم فإن الإعلان عن تجديد عقد موراتا سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

بقاء موراتا فى ريال مدريد بناء على رغبة بيريز فى المقام الأول وذلك تحسبًا لعقوبة الفيفا بإيقاف النادى عن إبرام تعاقدات خلال فترتى انتقالات، وأيضًا انتظارًا لمحاكمة كريم بنزيما مهاجم الفريق المتورط فى فضيحة ابتزاز فالبوينا وقد يواجه عقوبة بالسجن لمدة 5 سنوات.

ريال مدريد يريد تقديم موراتا فى البرنابيو كصفقة جدي

دة
ويدرس ريال مدريد لتقديم موراتا على "البرنابيو" كصفقة جديدة بعد تجديد عقده من أجل تحفيزه، حيث من المقرر أن يعود المهاجم الإسبانى قبل نهاية عطلته بأسبوع من أجل الاستعداد بقوة للعب ضد أشبيلية فى مباراة كأس السوبر الأوروبى المحدد لها يوم 9 أغسطس المقبل.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016 سبب تراجع ريال مدريد عن التعاقد مع بوجبا

- متاجر ريال مدريد تؤكد بقاء موراتا فى "البرنابيو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة