الأهلى كلمة السر فى تعاقد اتحاد جدة مع كهربا

الجمعة، 15 يوليو 2016 05:02 م
الأهلى كلمة السر فى تعاقد اتحاد جدة مع كهربا اللاعب محمود كهربا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار تعاقد نادى إتحاد جدة السعودى مع محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم نادى الزمالك، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ردود أفعال واسعة لدى الصحف السعودية.

ذكرت صحيفة "سبورت"، أن تعاقد نادى اتحاد جدة مع محمود "كهربا" يؤكد سير الإدارة على نهج النادى الأهلى السعودى فى التعاقد مع اللاعبين العرب، بعدما دفع ثمن اتحاد جدة التعاقد مع لاعبين أجانب، لم يقدموا الإضافة القوية للفريق على غرار الغانى سولى مونتارى.

وأضافت الصحيفة، أن تألق الثنائى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب المصرى، والمهاجم السورى عمر السومة مع النادى الأهلى، ومساهمتهما فى حصول "الراقى" على ثنائية الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين فى الموسم الماضى، دفع إتحاد جدة لتوجيه أنظاره إلى اللاعبين العرب.

وأشارت الصحيفة، أن محمود "كهربا" هو ثانى لاعب عربى ينضم لصفوف إتحاد جدة هذا الصيف، الدولي الكويتي فهد الأنصارى، أملاً فى العودة للمنافسة على حصد الألقاب والبطولات.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من الأزمات التى افتعلها محمود عبد المنعم "كهربا" مع نادى الزمالك، إلا أن إدارة نادى اتحاد جدة قررت التعاقد مع "المشاغب"، لاسيما وأنه يمتلك قدرات كبيرة من الناحية المهارية والتهديفية.


اخبار متعلقة


"كهربا" يمنح "ديربى جدة" نكهة مصرية جديدة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم

احلي

احمدالطيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة