الزمالك يرصد مليونى جنيه لضم ظهير أيمن المقاصة

الجمعة، 15 يوليو 2016 07:00 ص
الزمالك يرصد مليونى جنيه لضم ظهير أيمن المقاصة حسنى فتحي
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد مجلس الزمالك 2 مليون جنيه لضم حسنى فتحى ظهير أيمن فريق المقاصة، لتدعيم الجبهة اليمنى خاصة أن النادى الأبيض يبحث عن تدعيم تلك الجبهة منذ رحيل عمر جابر إلى بازل السويسري، وفضل مجلس ميت عقبة الدخول فى مفاوضات مع ظهير الفريق الفيومى لعدم مغالاة ناديه فى الصفقة خاصة أنه يتبقى له سنة واحدة فى تعاقده مع المقاصة.

أنهى مسئولى الزمالك، اتفاقه مع حسنى فتحي، بعد الجلسة التى جمعت أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى الأبيض مع صلاح سلام وكيل أعمال اللاعب ليتم الاتفاق خلالها حول كافة التفاصيل المادية الخاصة باللاعب والمتعلقة بالمقابل المالى المقرر تقاضيه بشكل سنوي.

أوضح صلاح سلام وكيل أعمال حسنى فتحى أن اللاعب قد حدد رغبته النهائية بالانتقال إلى نادى الزمالك حتى فى حالة وصول عرض من النادى الأهلى فاللاعب لن يغير وجهته.

وطلب ظهير المقاصة من مسئولى الزمالك، ضرورة مخاطبة ناديه بشكل رسمى خلال الساعات الجارية لإتمام الصفقة بشكل نهائي، لارتباطه ومن المقرر أن ينهى مسئولى قلعة ميت عقبة الصفقة فى الساعات المقبلة بجانب صفقة محمود عبد العاطى دونجا.

جاءت خطوة الزمالك فى عقد اتفاق نهائى مع ظهير المقاصة تحسباً لفشل صفقة أسامة إبراهيم ظهير إنبى الذى رفض ناديه الاستغناء عن خدماته للحاجة الفنية للاعب فى الموسم الجديد.



حازم إمام جاهز لقيادة الزمالك أمام صن داونز

هانى زادة رئيسًا لبعثة الزمالك فى جنوب أفريقيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة