بالفيديو.."ديلى ميل" تجرى أول حوار صحفى مع روبوت فى العالم

الجمعة، 15 يوليو 2016 05:19 م
بالفيديو.."ديلى ميل" تجرى أول حوار صحفى مع روبوت فى العالم الروبوت خلال الحوار
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الروبوتات فى السيطرة على حياتنا بشكل كبير، ومن المتوقع أن يكون لها دور أساسى فى أغلب الوظائف التى يعمل بها البشر حاليا خلال السنوات القادمة، لذلك بدأ اهتمام العالم يتجه نحو التكنولوجيا الجديدة التى ستسيطر على أعمالنا تدريجيا، ولهذا عقدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أول حوار صحفى مع إنسان آلى فى العالم، واختارت روبوت Pepper اليابانى الذى يعمل بالفعل فى عدد كبير من المتاجر والأماكن المختلفة فى جميع أنحاء آسيا،ـ ويعمل مع شركة ماستركارد فى نيويورك.

وأجاب الروبوت على عدد كبير من الأسئلة التى تم طرحها عليه أثناء الحوار بشكل ثابت وصحيح دون أى إجابات لا تحمل معنى مرتبطا بالسؤال، وفى البداية عندما تم سؤاله عن اسمه أو معناه قال إنه يدعى Pepper لأنه يضيف بعض التوابل لحياة المستخدمين ويجعلها أكثر إثارة، كما أضاف أن اسم الشهرة الخاص به هو Pepperoni.



وأضاف الروربوت خلال حواره مع موقع "ديلى ميل" أنه على علم بشكل جيد بالقوانين الخاصة بالروبوتات الثلاثة، وأولها أن عليه ألا يؤذى البشر، وعلق خلال الحوار" يجب على الروبوتات حب البشر".

ورفض الروبوت الإجابة على عدة أسئلة مثل "هل تريد أن تصبح مراسلا صحفيا"، ولكن السؤال الأهم الذى لم تحصل الصحيفة على إجابته هو " إذا كنت تريد السيطرة على العالم"؟، وذكرت الصحيفة أن الروبوت أنهى الحوار بشكل لائق وودع المراسل ولوح بيده وذهب ليستكمل عمله مرة أخرى.


ديلى ميل تجرى أول حوار صحفى مع روبوت فى العالم (1)
"ديلى ميل" تجرى أول حوار صحفى مع روبوت فى العالم


ديلى ميل تجرى أول حوار صحفى مع روبوت فى العالم (2)
"ديلى ميل" تجرى أول حوار صحفى مع روبوت فى العالم




موضوعات متعلقة ..


- بالصور.. مستشفى ببلجيكا يستعين بالروبوت Pepper لاستقبال الزوار

- بالصور.. اليابان تستعرض إمكانيات روبوت Pepper مع نظام الأندرويد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة