بالفيديو.. رئيس مدينة منوف الجديد: الاهتمام بالنظافة ورفع الاشغالات أهم أولوياتي

الجمعة، 15 يوليو 2016 09:00 ص
بالفيديو.. رئيس مدينة منوف الجديد: الاهتمام بالنظافة ورفع الاشغالات أهم أولوياتي المهندس مجدى عبده أبو السعد رئيس مدينة منوف الجديد
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس مجدى عبده أبو السعد رئيس مدينة منوف الجديد، والذى تولى المنصب خلفا للمهندس أشرف أباظة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن من أهم اولياتى الاهتمام والارتقاء بالمدينة فى منظومة النظافة حيث تبين تراكم القمامة بمعظم أنحاء المدينة، والاهتمام أيضا برفع الاشغالات من شوارع المدينة الرئيسية وتم شن حملة مكبرة بالاشتراك مع قسم شرطة منوف أسفرت عن إزالة ٢٣٠ حالة وتحرير ٨٠ محضرا للمخالفين.

وأكد أنه سيعمل جاهدا حتى تعود مدينة منوف إلى سابق عهدها من أجمل مدن المحافظة وذلك عن طريق العمل والاجتهاد فى إزالة كافة المعوقات.

كان الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، قد قرر ندب أشرف أباظة رئيس مدينة منوف للعمل كرئيس لحى شرق شبين الكوم ، وندب مجدى أبو السعد رئيس حى شرق شبين الكوم رئيسا لمركز ومدينة منوف، ومجازاة نائب رئيس الوحدة المحلية لشئون المدينة بخصم ثلاث أيام من راتبه رغم تواجده بمقر عمله، حيث تبين أثناء الجولة عدم تواجد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بمقر عمله بالرغم من صدور تعليمات لجميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتواجد بمقار عملهم طوال ايام العيد، كما تبين سوء حالة النظافة بالمدينة وخاصة بجوار الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف ووجود العديد من الاشغالات ( مقاهى – ملاهى ) التى تعوق حركة السيارات والمشاه، وعدم تواجد طاقم النظافة والاشغالات بالوحدة المحلية بمنوف .

جدير بالذكر ان اليوم السابع قد نشر منذ ايام عن معاناه اهالى مركز منوف من القمامة بسبب إهمال المسئولين وخاصة منذ تولى المهندس أشرف أباظة رئيسا لمجلس المدينة خلفا للعميد حاتم السبع، والذى تغيرت المدينة على يده وحصلت على المركز الثانى على مستوى المحافظة فى الجمال.


رئيس مدينة منوف الجديد: الاهتمام بالنظافة ورفع... by youm7


موضوعات متعلقة..


- بعد جولة مفاجئة له.. محافظ المنوفية يغير رئيس مدينة منوف وحى شرق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة