4 مزايا يفتقدها نظام تشغيل الأندرويد ويتمتع بها مستخدمو الآيفون

السبت، 16 يوليو 2016 04:00 ص
4 مزايا يفتقدها نظام تشغيل الأندرويد ويتمتع بها مستخدمو الآيفون هاتف آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد نظام تشغيل الأندرويد الأول والأكثر استخداما فى العالم، فهو يوفر عددا كبيرا من المميزات للمستخدمين، ويتكامل مع خدمات Google بشكل كبير، وهو الأمر الذى يوفر للمستخدمين الملايين من التطبيقات، ومع ذلك، فنظام التشغيل الأكثر استخداما فى العالم لا يزال يفتقد بعض الأشياء، فى حين أن بعض هذه المميزات توجد على النظام المنافس الأول له ios الذى يدعم هواتف آيفون، ونرصد فيما يلى أهم تلك المزايا التى يفتقدها مستخدمو هواتف الأندرويد حول العالم.

- انقسام الشاشة


هواتف سامسونج جلاكسى مزودة بميزة تجعل المستخدمين قادرين على العمل بأكثر من تطبيق على شاشة واحدة بشكل مميز، ولكن هذه الميزة لا توجد بشكل أساسى على نظام تشغيل الأندرويد للجميع.

الأندرويد  (1)


- تقنية D Touch3


أبل هى أول من قدمت ميزة D Touch3 داخل هواتف آيفون 6S الذى تم إطلاقه العام الماضى، وهى ميزة غير متوفرة لدى أغلب مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

الأندرويد  (2)


- لقطات الشاشة الكبيرة


إذا أردت أن تأخذ "سكرين شوت" لصورة أو مقال طويل لا يمكنك فعل ذلك بهواتف الأندرويد وهو أمر مزعج لعدد كبير من المستخدمين ويدفعهم لتحميل تطبيقات مخصصة فى هذا الأمر.

الأندرويد  (3)


- الإخطارات على جهاز الكمبيوتر


ميزة Continuity التى يوفرها نظام تشغيل IOS للمستخدمين والتى تنقل الإخطارات التى تصل للمستخدم من الهاتف الذكى إلى الكمبيوتر توفر وقتا طويلا للمستخدمين، ولكنها غير متوفرة على هواتف الأندرويد.
الأندرويد  (4)



موضوعات متعلقة ..


لو بيهنج ومضايقك.. 4 تطبيقات على هاتفك الأندرويد لازم تمسحها

3 تطبيقات تزود هاتفك الأندرويد بمزايا إضافية غير تقليدية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة