أخبار الدوري الاسباني اليوم.. بيريز يستقبل نجوم الريال ومحرز يفضل برشلونة

السبت، 16 يوليو 2016 09:14 م
أخبار الدوري الاسباني اليوم.. بيريز يستقبل نجوم الريال ومحرز يفضل برشلونة زيدان وبيريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، السبت، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

بيريز يستقبل لاعبى ريال مدريد


حرص فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسبانى، على استقبال نجوم الفريق الملكى خلال عودتهم إلى المدينة الرياضية من أجل بدء الاستعدادات التحضيرية لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017.

رئيس ريال مدريد يلتقى بزيدان


ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن بيريز قام بإلقاء التحية على الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للميرنجى ونجوم الفريق، وذلك قبل خضوع اللاعبين للاختبارات الطبية والفحوص الروتينية قبل السفر إلى كندا غدا الأحد.




محرز يفتح الباب مجددا للانتقال إلى برشلونة


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب ليستر سيتى الإنجليزى، من الممكن أن يكون قريبا من الانضمام إلى برشلونة، خاصة عقب رفضه لتجديد تعاقده مع "الثعالب".
أضافت الصحيفة نقلا عن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن اللاعب الذى كان على رادار برشلونة فى الأشهر القليلة الماضية عادة بقوة مرة أخرى ليصبح قريبا من الرحيل عن ليستر سيتى بعدما رفض تجديد تعاقده الممتد لثلاث سنوات قادمة، موضحة أنه من الممكن أن يلعب فى نهاية المطاف لصالح بطل الليجا.

أشارت الصحيفة إلى أن النجم الجزائرى قريبا للغاية من اللعب بقميص الفريق الكتالونى حيث يفضل الانضمام إليه، رغم إهتمامات فريق أرسنال الإنجليزى بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. التطور التاريخى لقميص ريال مدريد على مدار 114 عاما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة