الأولى على الجمهورية "علمى أزهرى": لم أكن أتوقع ذلك.. وحلمى فى أن أكن طبيبة تحقق

السبت، 16 يوليو 2016 03:19 م
الأولى على الجمهورية "علمى أزهرى": لم أكن أتوقع ذلك.. وحلمى فى أن أكن طبيبة تحقق فاطمة السيد لاشين الأولى الثانوية الأزهرية شعبة علمى بالغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمت الفرحة داخل قرية نواج التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية بعد أن حصلت ابنة القرية الطالبة فاطمة السيد لاشين، على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية شعبة علمى وانتشرت الفرحة فى منزل الطالبة، وفى بيوت القرية ابتهاجا بتمثيل القرية بين أوائل الثانوية الأزهرية، وأطلقت السيدات الزغاريد احتفالات بتفوق الطالبة وانخرطت أسرة الطالبة فى البكاء فرحا بتفوقها.

وقالت الطالبة فاطمة لـ"اليوم السابع" إن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب أجرى بها اتصالا هاتفيا ظهر اليوم، السبت، وقال لها فى المكالمة: "انتى خايفة من النتيجة طب أنا هبشرك بشرة هتفرحى بيها انتى طلعتى الأولى على القسم العلمى"، ثم هنأ الطيب والدها ووالدتها.

وقالت صاحبة المركز الأول إنها الابنة الكبرى لوالدها الذى يعمل فران ووالدتها ربة منزل ولديها عبد العزيز الأوسط فى الصف الثانى الثانوى وشيماء فى الصف الأول الإعدادى.

وأضافت لم أكن أتوقع حصولى على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وكانت أكبر طموحاتى أن أصبح الأولى على مستوى المعهد الذى التحق به، مؤكدة أن حلمها بأن تصبح طبيبة أصبح حقيقة بفضل الله وبفضل دعم والديها ومذاكرتها الجادة.

وأضافت أنها كانت تنظم ساعات يومها بين مساعدة والدتها فى الأعمال المنزلية، ووقت للذهاب للدروس وأوقات لاستذكار دروسها ووقت للراحة وكانت تأخذ دروسا فى 4 مواد فى اليوم، ويبدأ يومها منذ الصباح الباكر وكانت تذاكر ما عليها من دروس ثم تذهب إلى الدروس وتعود للمنزل فى المغرب وتذاكر دروسها وينتهى يومها الدراسى فى العاشرة مساءً وفى الشهور الأولى من الدراسة كانت تذاكر 6 ساعات ومع اقتراب أيام الامتحانات ارتفعت ساعات المذاكرة إلى 12 ساعة.

من جانبها عبرت والدتها عن فرحتها بتفوق ابنتها وانخرطت فى البكاء فور علمها بتفوق "فاطمة" وسجدت شكرا لله على توفيقه لفاطمة، وقامت الأم بتقبيل ابنتها واحتضنتها.

وتابعت الأم أن ابنتها ذاكرت جيدا وأعطت للمذاكرة حقها وكانت تذاكر لساعات طويلة، مشيرة أنها كانت تقدم لها كافة الدعم المعنوى وتقدم لها الطعام حتى لا تشتت تركيزها وتذاكر دروسها جيدا.

من جهته عبر والدها، الذى يعمل فرانا عن فرحته الشديدة، بتفوق كريمته، مؤكدا أنه كان يتوقع لها أن تكون الأولى على مستوى الجمهورية، لأنها طالبة متفوقة وتحافظ على الصلاة والتقرب إلى الله بالعبادة وكانت محبة لدروسها وتسعى دائما لكى تصبح طبيبة ناجحة.


موضوعات متعلقة..


- الغربية تحقق 6 مراكز من أوائل الثانوية الأزهرية بينهم الأولى على الجمهورية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد عبد العال

مبروووووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين ابراهيم الغزاوى

ما شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احم.

مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

لكل مجتهد نصيب

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الف الف مبروووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الف مبروووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الف مبروووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

unfall

تحيات لاسرة و الف مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة