فى واقعة مصور "أمن الإسماعيلية".. المحكمة تقضى بانقضاء الدعوى بالتصالح.. وتغرم حسام حسن 500 جنيه لإتلاف الكاميرا.. وتبرئه من سرقة "الميمورى".. والدفاع: تعديل الوصف من "التعدى على موظف" لـ "جنحة ضرب"

السبت، 16 يوليو 2016 01:00 م
فى واقعة مصور "أمن الإسماعيلية".. المحكمة تقضى بانقضاء الدعوى بالتصالح.. وتغرم حسام حسن 500 جنيه لإتلاف الكاميرا.. وتبرئه من سرقة "الميمورى".. والدفاع: تعديل الوصف من "التعدى على موظف" لـ "جنحة ضرب" جانب من المحاكمة
كتب إيهاب المهندس - تصوير إسلام أسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح الإسماعيلية، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، بانقضاء دعوى محاكمة حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر، بتهمة التعدى على الشرطى "رضا عبد المجيد أبوزيد" المصور بمديرية أمن الإسماعيلية، بالضرب بعد انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقى المصرى البورسعيدى وغزل المحلة بالتصالح.
محاكمة حسام حسن  (1)
إبراهيم حسن وسط الحضور


كما قضت المحكمة بتغريم حسام حسن 500 جنيه، وبراءته من تهمة سرقة "كارت ميمورى" كاميرا رضا عبد المجيد أبو زيد المصور بمديرية أمن الإسماعيلية.

وسادت حالة من الفرحة بين أقارب وأصدقاء حسام حسن عقب الحكم، كما ردد أقارب حسام حسن بعض العبارات منها "الله أكبر"، "مبروك يا حسام"، وأكد إبراهيم حسن أن شقيقة سيظل كبيرا، وأن الأزمة التى حدثت له أظهرت أصحاب القلوب السوداء الذين يكرهون حسام حسن.

فيما أكد أشرف عيد العزيز دفاع حسام حسن لـ"اليوم السابع"، أن المحكمة قضت بانقضاء الدعوى بالتصالح، وأن موكله وباقى المتهمين حصلوا على البراءة فى تهمة السرقة، وأن محكمة الجنح عدلت القيد الوصفى للاتهام من التعدى على موظف عام إلى جنحة ضرب طبقا للمادة 242 .
محاكمة حسام حسن  (2)
إبراهيم حسن يتابع الحكم


حضر الجلسة إبراهيم حسن شقيق حسام، وعدد من أهالى المتهمين، وكذلك بعض مؤيدى النادى المصرى.

وكانت جلسة الصلح بين مصور مديرية أمن الإسماعيلية أمين الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد، وحسام حسن ومساعده وإدارى الفريق بطريق البلاجات بالإسماعيلية فى حضور كل من الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة، والنائب أحمد فرغلى، وسمير حلبية رئيس النادى المصرى، والكابتن إبراهيم حسن شقيق حسام وقيادات أمنية.

ومن المقرر أن تنهى مصلحة السجون بوزارة الداخلية، إجراءات خروج حسام حسن، بعد دفع الكفالة فى محكمة الإسماعيلية، وإخطار مديرية الأمن ومصلحة السجون بدفع الكفالة للإفراج عنه بعد قرار المحكمة.
محاكمة حسام حسن  (3)
النطق بالحكم

ومن المقرر توجه حسام حسن لقسم الشرطة التابع له محل إقامته لمعرفة عما إذا كان مطلوبا فى قضايا أخرى من عدمه كإجراء قانونى، ثم الخروج من القسم لمنزله.

فيما قال سمير حلبية رئيس النادى المصرى، إن إدارة ناديه متمسك بالتوأم حسام وإبراهيم حسن حتى أخر لحظة، مؤكدا انتهاء الأزمة ليعود مجدداً لقيادة الفريق ويتراجع العميد عن قراره بالهجرة خارج البلاد.

وأكد "حلبية" فى تصريحات إعلامية، أن حسام حسن قيمة وقامة، ولذلك فجميع تصرفاته محسوبة، مشدداً فى الوقت ذاته أن العميد تعرض لظلم بين فى أزمة اعتدائه على مصور عقب انتهاء مباراة غزل المحلة، مشيدا بالمستوى الذى قدمه فريقه هذا الموسم تحت قيادة حسام حسن، متمنياً تطبيق القانون العادل على الجميع.

وكان لاعبو المصرى قد حرصوا أمس فى مباراة فريقهم أمام الإسماعيلى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر ارتداء قميصا مطبوع عليه صورة حسام حسن ومكتوب عليها "لا تهدموا تاريخ مصر".

محاكمة حسام حسن  (4)
فرحة الحضور احتفالا بالحكم


محاكمة حسام حسن  (5)
المحامين بعد انتهاء الجلسة


محاكمة حسام حسن  (6)
بكاء وتقبيل أحد المتضامنين لإبراهيم حسن


محاكمة حسام حسن  (7)
إبراهيم حسن


محاكمة حسام حسن  (8)
إبراهيم حسن يتحدث للإعلام


محاكمة حسام حسن  (9)
إبراهيم حسن يتحدث للصحافة


محاكمة حسام حسن  (10)
خروج إبراهيم حسن من المحكمة




موضوعات متعلقة..



الفرحة تعم أقارب حسام حسن عقب انقضاء الدعوى بالتصالح مع مصور الداخلية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ***( لعن الله قوما ضاع الحق بينهم )***

**

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

عاقبتم حسام .لماذا تركتم شوبير ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

سؤال فى محله

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen saleh

هل يجدون مستقبلا من يتنازل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة