الخطيب ينعى الراحل طارق سليم من إسبانيا.. ويؤكد: لا يمكننى حضور جنازته

الأحد، 17 يوليو 2016 12:12 ص
الخطيب ينعى الراحل طارق سليم من إسبانيا.. ويؤكد: لا يمكننى حضور جنازته محمود الخطيب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى الأسطورة الكروية محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، الراحل طارق سليم أحد رموز القلعة الحمراء، الذى وافته المنية صباح السبت عن عمر ينهاز 79 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.

أكد الخطيب، الذى يتواجد فى إسبانيا حالياً، خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "مع شوبير" أنه كان يتمنى أن يكون متواجداً فى مصر لحضور تشيع جسمان الراحل طارق سليم واستقبال عزائه، إلا أن وجوده فى مدريد وارتباطه بمنح محاضرة لأكاديمية الكرة مواليد 2001 حتى 2007 منعه من العودة إلى القاهرة.

وقال بيبو: "كان نفسى أكون موجود، لأن الكابتن طارق رمز من رموز الرياضة المصرية، ويا رب سنين المرض التى عانى بها تكون فى ميزان حسناته.. وحتى وهو مريض كان بيرفع من روحنا المعنوية وكان رغم قلة كلامه بسبب المرض إلا أن نظرات عيناه والشد علي ايدينا كانت تشعرنا بأنه رمز القوة ونستمد منه الاصرار والعزيمة".

وأردف الخطيب: "عندما اعتزلت كرة القدم كان الراحل طارق سليم مشرفاً على الكرة بالنادى الأهلى، وكان ضمن الناس اللى ضد قرار اعتزالى، لكن بعد فترة طويلة قال لى أن أنا اخذت القرار فى الوقت المناسب.. وأتمنى أن يظل الأهلى ينجب رموز للساحرة المستديرة لأن تلك الرموز هى الثروة الحقيقية".


موضوعات متعلقة..


أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 16 / 7 / 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة