"اليويفا" يبرز كيفية استفادة يوفنتوس من صفقة المغربى المهدى بنعطية

الأحد، 17 يوليو 2016 11:46 م
"اليويفا" يبرز كيفية استفادة يوفنتوس من صفقة المغربى المهدى بنعطية بنعطية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى صفقة انضمام الدولى المغربي، المهدى بنعطية إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى، مُلقيا الضوء على مزايا هذه الصفقة وما يُمكن أن تُضيفه إلى بطل "الكالتشيو" على مستوى الفنى والتكتيكى.

ونقل موقع البطولة المغربى، تقريراً نشره "اليويفا"، اعتبر فيه أن صاحب الـ 29 عاماً صفقة رابحة ومهمة لنادى السيدة العجوز، حيث أبرز المؤهلات التى يمتلكها قائد "أسود الأطلس"، مُشيرا فى الوقت نفسه أن اللاعب يُعد ملائما ومناسبا لـ"البيانكونيرى".

ووصف موقع "اليويفا" بنعطية باللاعب القوى والصلب على صعيد الالتحامات الهوائية، سواء دفاعيا أو هجوميا فى الركلات الحرة، قبل أن يؤكد أن مدافع بايرن ميونيخ السابق صار يمتلك مناعة ذهنية صلبة، بعد الضغوطات التى عاشها رفقة الفريق البافاري.

كما استطردت "اليويفا" أن اللاعب المغربى مدافع من الطراز العالمي، نظرا للإمكانيات التى يمتلكها، مواصلة أن بنعطية "سيُتيح لليوفى مجموعة من الخيارات على الصعيد البشرى"، ذلك أن الفريق سيجد نفسه أمام مباراة كل ثلاثة أيام.

وانضم صمام أمان منتخب المغرب إلى اليوفى لموسم واحد على سبيل الإعارة، قادما من البايرن، مقابل ثلاثة ملايين يورو، مع خيار شراء عقده بما يقارب 17 مليون يورو، فيما سيتقاضى راتبا يصل إلى مليونيْن و800 ألف يورو، أى بانخفاض نسبته 30 % مقارنة مع أجره فى الفريق الألمانى.



أخبار متعلقة



يوفنتوس يضم المغربى مهدى بن عطية لمدة موسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة