تجديد حبس مسجل خطر بتهمة قتل قهوجى فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالشرابية

الأحد، 17 يوليو 2016 10:56 ص
تجديد حبس مسجل خطر بتهمة قتل قهوجى فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالشرابية جثة - صورة أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الشرابية، برئاسة المستشار وليد القاضى رئيس النيابة، بتجديد حبس مسجل خطر 15 يوما على ذنمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، بعد أن قام بالتعدى على قوهجى وسدد له عدة طعنات على خلفية مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، توفى على إثرها قبل نقله إلى المستشفى، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق .

كان قهوجى لقى مصرعه بعدما طعنه مسجل خطر بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى مصرعه فى الحال نتيجة لمشاجرة نشب بينهما على خلافات الجيرة، وتم نقل المتوفى للمستشفى.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، تلقوا بلاغا بوجود مشاجرة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة "سعد.م.س" 35 سنة قهوجى، مقيم نتيجة لإصابته بجرح طعنى بالفخذ الأيسر، بعدما طعنه مسجل خطر "تامر.م.ص" عاطل، سابق اتهامه فى 14 قضية بسبب خلافات الجيرة، قام خلالها الثانى بالتعدى على الأول بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته التى أودت بحياته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة فى الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3630 لسنة 2016م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



ضبط مسجل خطر عقب سرقته شقة سكنية فى الزاوية الحمراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة