"ست الحسن" يعود فى ثوب جديد.. شريهان أبو الحسن: "أقول لكل ست أنتى مش لوحدك"

الأحد، 17 يوليو 2016 06:34 م
"ست الحسن" يعود فى ثوب جديد.. شريهان أبو الحسن: "أقول لكل ست أنتى مش لوحدك" الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب محمد المندراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإعلامية شريهان أبو الحسن، التحية للجمهور بعد عودة برنامج "ست الحسن" على قناة "أون تى فى" وذلك بعد انقطاع عدة أشهر، وقالت إن المشاهدين هم من وقفوا بجوار البرنامج واستقبلوه فى بيوتهم، مؤكدة أن البرنامج سيناقش العديد من الموضوعات التى تهم المرأة وأن "ست الحسن" ساحة ومساحة لعرض مشاكل المرأة المصرية.

وأضافت الإعلامية، قائلة: " أهم رسالة لكل ست.. أنتى مش لوحدك، ومررت بتجارب كثيرة ككل النساء فى هذا المجتمع وقادرة على الإحساس بكل بنت تتعب وتعمل وتكافح، وطعم النجاح والتعب والفشل أحيانا، وأحس أيضا بكل سيدة تعيش لتوازن بين معادلة غاية فى الصعوبة والإرهاق ما بين العمل والمنزل والشارع، وأحس بكل أم تحمل هم أولادها وبيتها والمسئولية، وأحس بكل زوجة تبنى حياة".

وتابعت مقدمة برنامج "ست الحسن": "كل ما يريده المشاهد سيراه يوم بيوم وسنشارك ستات الحسن فى حمل الهم فالمرأة نصف المجتمع والموسم الجديد سيكون مختلف، وسيجد الناس ما يهمهم فى هذا البرنامج.

كما عرضت أبو الحسن انجازات البرنامج عبر 400 حلقة، وتقرير عما يريد المواطنون مشاهدته فى برنامج ست الحسن فى ثوبه الجديد، وأشادت بطلب أحد الشباب مشاهدة فقرات عن الأكل الصحى.


موضوعات متعلقة..



- برنامج ست الحسن على قناة on tv فى الخامسة مساء اليوم

- بالفيديو.. تامر حسنى يهنئ شريهان أبو الحسن بعودة برنامج "ست الحسن"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة