"كومودينو" قاتل طفل الوراق يعترف: استدرجته لتوصيلى إلى بشتيل وطعنته بسكين فى رقبته.. وتخلصت من جثته بالترعة.. وبقعة دم كشفت الجريمة.. و"نصيبه أنه وقع فى إيدى"

الأحد، 17 يوليو 2016 07:31 م
"كومودينو" قاتل طفل الوراق يعترف: استدرجته لتوصيلى إلى بشتيل وطعنته بسكين فى رقبته.. وتخلصت من جثته بالترعة.. وبقعة دم كشفت الجريمة.. و"نصيبه أنه وقع فى إيدى" المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يرحم طفولته ولا ضعف قوته، فسدد له طعنة نافذة برقبته ثم تخلص من جثته بإلقائها بإحدى الترع واستولى على التوك توك الخاص بالضحية، معتقدًا أنه نجح فى تنفيذ المخطط الذى وضعه لارتكاب الجريمة، إلا أن القدر أوقعه فى يد والد المجنى عليه الذى كان يبحث عن نجله المختفى، حيث تمكن من ضبط المتهم أثناء قيادته التوك توك الخاص بنجله وكانت المفاجأة باكتشافه وجود آثار دماء على المقعد الخاص بالسائق ليقتاد المتهم على قسم الشرطة، ومع تضييق الخناق على المتهم انهار واعترف بقتله الطفل.

وسرد المتهم "محمود كومودينو" البالغ من العمر 20 عامًا تفاصيل ارتكابه الجريمة قائلاً "اللى حصل إنى قررت أسرق أى توك توك عشان أبيعه وأصرف على نفسى لأنى كنت بمر بضائقة مالية، وأنا ماشى بالصدفة لاقيت عيل صغير عمره حوالى 10 سنين راكب توك توك وواقف بالقرب من محل كشرى، وقلت فى نفسى دى فرصة مفيش أسهل منها، ورحت له وطلبت منه يوصلنى لمنطقة بشتيل وياخد اللى عايزه".

وأضاف المتهم، خلال اعترافاته قائلاً "العيل الصغير قالى موافق وركبت معاه وأول ما وصلت لمنطقة الكوم الأحمر استغليت إن الدنيا هادية والمنطقة مقطوعة وهددت الواد بالسكينة، وطلبت منه يسيب التوك توك، لكنه رفض، ولما لاقيته مش عايز يسمع الكلام ضربته فى رقبته بالسكينة وبعدين رميت جثته فى الترعة وخدت التوك توك ومشيت، وبعدين وأنا سايق التوك توك فوجئت بواحد معرفوش بيقولى التوك توك د ابتاع ابنى، ولما اكتشف وجود بقعة دم على الكرسى قالى أنت قتلت ابنى، ومسكنى بمساعدة ناس تانية وسلمنى لضباط المباحث".

وأنهى المتهم اعترافاته قائلاً "أنا مكنش قصدى أقتل "باسم" بالذات، لكن نصيبه كدا أنه وقع فى إيدى".

وفى السياق ذاته، أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة المجنى عليه بعد تشريحها.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة من "صابر.ر" سائق توك توك، أفاد فيه باختفاء نجله البالغ من العمر 9 سنوات ويعمل سائق توك توك أيضًا، حيث تركه لشراء علبة كشرى بالوراق، إلا أنه عاد ليكتشف غيابه والتوك توك.

وخلال إجراء التحريات حضر والد الطفل، وأفاد أنه عثر على التوك التوك الخاص بنجله بحوزة عاطل أثناء قيادته، وبمواجهة المتهم المضبوط أفاد أنه استأجر التوك توك من أحد الأشخاص للعمل عليه، إلا أن تحريات الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، كشفت أن المتهم المضبوط استدرج الطفل لتوصيله إلى منطقة الكوم الأحمر بالوراق، وانتهز فرصة خلو المنطقة من السكان ثم خنقه وطعنه بسكين وتخلص من جثته بترعة، واستولى على التوك توك.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العقيد إيهاب شلبى مفتش مباحث شمال الجيزة، بارتكاب الجريمة وأرشد عن مكان تخلصه من جثة الضحية، حيث تم العثور عليها وانتشالها من الترعة، وحرر العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، محضرًا بالواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى أمر بإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.


موضوعات متعلقة..



حبس المتهم بقتل طفل خنقا للاستيلاء على توك توك بالوراق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة