بالفيديو.. نفيديا تطلق "VR Funhouse" أول لعبة واقع افتراضى من إنتاجها

الإثنين، 18 يوليو 2016 12:05 ص
بالفيديو.. نفيديا تطلق "VR Funhouse" أول لعبة واقع افتراضى من إنتاجها لعبة VR Funhouse
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة نفيديا عن أول لعبة واقع افتراضى من إنتاجها، وتعتبر الشركة هى الرائدة فى مجال إنتاج بطاقات الجرافيكس لأجهزة الكمبيوتر، كما أنها تعتبر الاختيار الأول لأجهزة الألعاب.

وأطلقت الشركة لعبة " VR Funhouse"، وهى عبارة عن مجموعة ألعاب واقع افتراضى من سبع مباريات مصغرة على غرار ألعاب الملاهى القديمة، كما أوضحت نفيديا عبر مدونتها الرسمية أنه قد تم تصميم اللعبة لهدفين، الأول أن يستمتع بها مستخدمو نظارات الواقع الافتراضى من كل الأعمار المبتدئين أو من سبق لهم لعب العاب الواقع الافتراضى، والهدف الثانى لتجربة محاكاة الفيزياء بالكامل فى تجربة اللعبة.



وتم بناء اللعبة على محرك غير واقعى من خلال برمجيات PhysX SDK التى طورتها الشركة، ويدمج "المحاكاة الفيزيائية فى كل جانب من جوانب اللعبة"، جنبا إلى جنب مع الرسومات وردود الفعل اللمسية، كما أنها تهدف أن يشعر المستخدم وكأنه فى العاب الملاهى الواقعية.

وقالت نفيديا إنها ستفرج " VR Funhouse " كمصدر مفتوح فى وقت لاحق فى فصل الصيف، للسماح للمطورين لتجربة برمجيات SDK، التى من شأنها تمكين المطورين لبناء نماذج من الالعاب المصغرة الخاصة بهم.

طرحت الشركة لعبة " VR Funhouse " بالمجان ويمكن تحميلها من هنا

وتطلب نظام تشغيل ويندوز 7 أو أعلى، بجانب معالج سريع و8 جيجابايت من ذاكرة التخزين العشوائى على الأقل، وبطاقة جرافيكس عالية وبالطبع نظارة واقع افتراضى.



موضوعات متعلقة..


بعد شائعات تراجعها.. "جوجل" تطور نظارة واقع افتراضى لمنافسة فيس بوك وHTC

بالصور.. أبرز 15 لعبة واقع افتراضى لعام 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة