مؤلف فيلم "الكيف": إخراج المسلسل ضعيف وابنى كان كاتبه كويس

الإثنين، 18 يوليو 2016 09:00 م
مؤلف فيلم "الكيف": إخراج المسلسل ضعيف وابنى كان كاتبه كويس بوستر مسلسل الكيف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيناريت الكبير محمود أبو زيد، مؤلف فيلم "الكيف" الذى تم عرضه عام 1985، أنه انتظر مشاهدة المسلسل المأخوذ عن فيلمه وحمل نفس الاسم وكتبه نجله أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد النقلى وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حتى يستطيع الحكم على العمل.

وأشار أبو زيد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن المسلسل مختلف كثيراً عن الفيلم ولكن الدراما لم تعجبه سواء فيه أو فى باقى الأعمال الأخرى عموماً، مضيفاً أن أبرز ملاحظاته على المسلسل ضعف الإخراج وتسببه فى عدم ظهور العمل بالشكل المطلوب، لافتاً إلى أن نجله أحمد كتبه بشكل جيد إلا أن هناك مشاهد حُذفت وأخرى تم تغييرها وهو ما تسبب فى خلل بالدراما.

وتابع مؤلف فيلم "الكيف"، أن هناك فرقا كبيرا العمل السينما والتليفزيونى الذى حدث بها تطويلات أحدث "طرطشة" على حد وصفه، مشدداً على أن نجله أحمد لا يحتاج التقييم كسيناريست لأنه ليس مبتدئا وإنما قدم أكثر من مسلسل ناجح فى السنوات الأخيرة منها "خطوط حمراء"، و"الشك"، و"آدم"، و"ولى العهد".

واستطرد الكاتب الكبير أنه لديه موضوعات وأفكار كثيرة لتقديمها فى مسلسلات ولكنه لن يستطيع اخراجها حالياً نظراً للمستوى الردىء فى الفن، مؤكداً أنه غير سعيد من الذى يحدث حالياً ووصفه بأنه "زبالات وقلة أدب" غير معقولة.

يذكر أن مسلسل "الكيف" بطولة باسم سمرة وأحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب وأحمد فؤاد سليم وبيومى فؤاد وسهر الصايغ، وسعد الصغير وأحمد خليل وميرهان حسين وياسر الطوبجى، وإيناس عز الدين ودعاء رجب ونهى صالح وحمادة بركات ورمزى لينر، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلى.


موضوعات متعلقة..


- مؤلف فيلم "الكيف": رفضت تحويله لمسلسل سابقا.. ولا أتدخل فى كتابات ابنى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة