أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. قناة كتالونية تعترف بالإساءة للدون

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 11:43 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. قناة كتالونية تعترف بالإساءة للدون قناة كتالونية تشوه عضلات بطن رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت قناة "TV3" الكتالونية بأنها استخدمت برنامج "الفوتوشوب" لتشويه صورة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى.

قناة "TV3" تعترف بتشويه صورة رونالدو

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن قناة "TV3" الكتالونية اعترفت بتشويه صورة "بطن" رونالدو من خلال برنامج "فوتوشوب"، وجعلها بدون عضلات، وهو ما تم تفسيره أن تلك القناة تعمدت التقليل من مهاجم ريال مدريد.

من جانبه، زعم جوردى راموس أحد العاملين فى قناة TV3 أن تعديل صورة كريستيانو الغرض منه إخفاء العلامات التجارية وليس بغرض التقليل من اللاعب، وكانت القناة الكتالونية قد تعرضت كان محط سخرية عدة وسائل إعلام، والتي أشارت للمستوى الفاشل لهذه القناة في برنامج الفوتوشوب.

رونالدو على أعتاب تحقيق إنجاز أوروبى جديد


على جانب آخر، اقترب رونالدو ومواطنه وزميله البرتغالى بيبى من تحقيق إنجاز غير مسبوق فى حال التتويج ببطولة كأس السوبر الأوروبى مع فريق ريال مدريد.

حقق رونالدو بيبى لقبين أوروبيين بعد الفوز بدورى الأبطال مع الريال ويورو 2016 مع منتخب البرتغال، وفى حال فاز الفريق الملكى على حساب منافسه أشبيلية الإسبانى فى مباراة كأس السوبر الأوروبى المحدد له يوم 9 أغسطس المقبل فى النرويج.

ويغيب رونالدو عن المشاركة فى مباراة كأس السوبر الأوروبى بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الركبة، حيث إنه لن يعود قبل يوم 11 سبتمبر المقبل بناء على رغبة نادى ريال مدريد من أجل إراحة اللاعب.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. رونالدو يطمئن محبيه على "إنستجرام"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة