الأهلي: الهجوم على مارتن يول مبالغ فيه.. وصفقات سوبر فى الطريق

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 01:47 م
الأهلي: الهجوم على مارتن يول مبالغ فيه.. وصفقات سوبر فى الطريق كامل زاهر أمين صندوق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال كامل زاهر أمين صندوق الأهلي، إن مجلس الأهلي ينوى إبرام أكثر من صفقة مميزة فى الصيف الجارى لتدعيم بعض الأماكن من أجل المنافسة على كل البطولات.

وبرر زاهر فى تصريحات صحفية، موافقة ناديه على احتراف إيفونا ورمضان صبحي قائلا: "العرض الذى تلقاه الأول كان من الصعب رفضه بعد ما وصل إلى 8 ملايين دولار، أما رمضان صبحى فكانت بالنسبة له فرصة ثمينة أن يلعب فى الدورى الإنجليزى، لأن تعاقد ستوك سيتى معه جرى قبل أن يبلغ 19 عاما وبالتالى يحق له الانتقال إلى هناك بوصفه ناشئ، أما إذا تم الانتظار لفترة كانت الفرصة سوف تضيع عليه، لأنه سوف يتجاوز وقتها الـ19 عاما، وبالتالى يصبح فى حاجة إلى المشاركة فى 75% من مباريات المنتخب الوطنى الأول، حتى يتم السماح له باللعب بالدورى الإنجليزى وهو ما لا ينطبق عليه الآن.

وأوضح أن حملة الانتقادات التى يتعرض لها الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، عقب التعادل السلبى مع الوداد المغربى فى البطولة الإفريقية مبالغ فيها ولا تعكس الظروف السلبية التى تعرض لها الأحمر خلال الفترة الماضية، والتى بدأت بإصابات بعض العناصر المؤثرة مثل عبد الله السعيد.

وأشار زاهر إلى أن التحدث بموضوعية ليس معناه البحث عن مبررات أو أعذار لتراجع المستوى، ولكن هناك ضرورة لكشف الحقائق فى هذا التوقيت، خاصةً أن الفريق بات يحتاج إلى عملية بناء متكاملة وتدعيمات أكثر فى الفترة المقبلة.


أخبار متعلقة


- أحمد عبد الظاهر يظهر فى الأهلي بعد انتهاء إعارته لإنبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة