الرئاسة: السيسي أشاد بمستوى خريجى الشرطة المتميز.. وأكد تحملهم أعباء مضاعفة

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 03:55 م
الرئاسة: السيسي أشاد بمستوى خريجى الشرطة المتميز.. وأكد تحملهم أعباء مضاعفة الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكاديمية الشرطة
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين الذى يضم دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين والطلبة المبعوثين من عدد من الدول العربية والإفريقية والأوروبية، وذلك بحضور اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية.

كما حضر الاحتفال رئيس الجمهورية السابق المستشار عدلى منصور، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزى، والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، وقادة القوات المسلحة وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، وأُسر الخريجين.

وقد شهد الرئيس العروض العسكرية والتشكيلات الرياضية التى قدمها طلبة أكاديمية الشرطة والتى أظهرت مدى ما تلقوه من تدريبٍ راقٍ، كما عكست استيعابهم لبرامج التدريب العملية.

ومنح الرئيس الأنواطَ لأوائل الخريجين من مصر وكل من دولة فلسطين وأوغندا وغينيا كوناكرى وأوكرانيا؛ تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى الدراسة والتدريب.

واستمع الرئيس إلى كلمة وزير الداخلية التى أكد فيها على دور الشرطة فى خدمة الشعب ومساهمتها فى توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين فى مصر، منوهاً إلى أساليب تحديث التواجد الشرطى فى الشارع المصرى وزيادة الاعتماد على وسائل التكنولوجيا الحديثة، وكذا الجهود الجارية لتوثيق التعاون الأمنى مع الدول الصديقة ذات الخبرة فى هذا المجال، ومن بينها ألمانيا التى تم مؤخراً التوقيع معها على اتفاقية التعاون الأمنى بين حكومتى البلدين، فضلاً عن تحقيق التوازن بين تحقيق الأمن والنظام وبين إقرار حقوق الإنسان واحترام الحريات.

واستمع الرئيس كذلك إلى كلمة الرائد محمود الكومى الذى أُصيب ببتر فى قدميه وانفجار فى العين اليمنى عقب حادث إرهابى فى مدينة العريش بشمال سيناء، حيث أكد على استمرار أبناء الشرطة المصرية فى التضحية من أجل مصر وصون أمنها القومى والحفاظ على سلامة ونظام المجتمع المصرى. كما استمع الرئيس إلى كلمة من كلٍ من نجل الشهيد العقيد محمد البرعى، وكريمة الشهيد العقيد عصام عبد الجواد، اللذين قدما الرئيس المصحف الشريف كهدية تذكارية.

وذكر السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أشاد بالمستوى المتميز لخريجى أكاديمية الشرطة، مؤكداً أن جهاز الشرطة يتحمل أعباء مضاعفة فى المرحلة الراهنة ويقوم بمهام جسيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، ومشيراً إلى أن مصر ستظل قوية بأبنائها الشرفاء المخلصين وبعطائهم للوطن وتضحياتهم من أجله.


الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين (1)
الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين


الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين (2)
الرئيس السيسى ووزير الداخلية خلال احتفالية أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين


الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين (3)
جانب من الاحتفالية


الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين (4)
عروض قتالية خلال احتفالية أكاديمية الشرطة


الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين (5)
الرئيس السيسى واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية


الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين (6)
الرئيس السيسى يسلم على خريجى أكاديمية الشرطة


الرئيس السيسى يشهد احتفال أكاديمية الشرطة بيوم الخريجين (7)
السيسى ووزير الداخلية خلال الحفل




موضوعات متعلقة..


- السيسى يتسلم مصحفاً من أبناء الشهداء فى حفل تخرج كلية الشرطة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى

السيسي رئيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة