بالفيديو.. أقوى نزال مصارعة حرة منذ بداية الموسم

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 07:07 م
بالفيديو.. أقوى نزال مصارعة حرة منذ بداية الموسم دين امبروز وسيث رولينز
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عرض الراو الأخير للمصارعة الحرة العديد من الأحداث المثيرة، نظرا لانفصال عروض المصارعة بدءاً من غد الأربعاء، بالإضافة إلى اشتعال المنافسة بين نجوم الاتحاد بسبب اقتراب موعد انطلاق منافسات مهرجان سمر سلام المحدد له بداية أغسطس المقبل.

إعلان مديري العروض يشعل الحرب بين ستيفانى وشين مكمان


ذكر الموقع الرسمى للمصارعة الحرة، أن شين مكمان نجل رئيس الاتحاد أعلن أن دانيال براين سيتولى إدارة عرض سماكداون بدلا منه، وفي المقابل أعلنت ستيفاني ماكمان أن الأسطورة ميك فولي سيكون مدير عرض راو بديلا عنها، وكانت الحرب اشتعلت بين ستيفانى وشقيقها منذ إعلان فينس مكمان رئيس الاتحاد أن شين مكمان هو من سيتولى إدارة عروض سماكداون، نظرا لأهميتها التى تفوق عروض الراو.

نزال تاريخى بين دين امبروز وسيث رولينز


شهد عرض الراو للمصارعة الحرة نزالا تاريخيا على لقب الوزن الثقيل بين دين أمبروز وسيث رولينز ، وامتاز النزال بالعنف من كلا الطرفين، وتعمد رولينز الاعتداء على المجنون بشراسة، وضربه فى أماكن تعرضه للإصابة.



شين مكمان وستيفانى مكمان فى صفوف سيث رولينز


ظهر شين مكمان وشقيقته ستيفانى مكمان وميك فولى على طاولة الاذاعة واستمروا فى دعم سيث رولينز ضد دين امبروز، ورغم عنف رولينز ودعم ستيفانى وسين له إلا أن المجنون استطاع التصدى له، وانتهى النزال بالتعادل فى حالة فريدة من نوعها، بعد أن اعتقد رولينز أنه فاز بالنزال ، ولكن الحكم أعلن أن النزال انتهى بالتعادل نظرا لكون أكتاف اللاعبين كانت تلامس حلبة المصارعة الحرة.


اخبار متعلقة


- بالفيديو.. سيث رولينز يعتدى على دين أمبروز فى عرض المصارعة الحرة الأخير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة