استولوا على 360 ألف جنيه من فلاحين وانتحلوا صفة ضباط أمن وطنى..

تجديد حبس أخطر تشكيل عصابى لأمناء شرطة فى البحيرة

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 03:16 م
تجديد حبس أخطر تشكيل عصابى لأمناء شرطة فى البحيرة اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قبل قليل المستشار إيهاب فؤاد رئيس محكمة جنح إيتاى البارود، بسكرتارية رامى نبوى ومحمد يوسف، تجديد حبس 4 من أعضاء أخطر تشكيل عصابى لأمناء الشرطة بالبحيرة، استولوا على 360 ألف جنيه من فلاح بالدلنجات، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.

كشفت تفاصيل الواقعة مديرية أمن البحيرة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى من ضبط 4 من تشكيل عصابى من بينهم 3 من أمناء الشرطة بمركز إيتاى البارود ودمنهور وأمين شرطة مفصول وعاطل، استولوا على 360 ألف جنيه من فلاح بالدلنجات بمساعدة 5 آخرين بينهم 3 أمناء شرطة وعاطلان انتحلوا صفة ضباط أمن وطنى.

ومن جانبه قرر اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، إيقاف أمناء الشرطة أعضاء التشكيل العصابى لسرقة الأهالى، عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.

ترجع أحداث الواقعة حينما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز الدلنجات برئاسة الرائد أحمد حمد مفادها قيام 6 من أمناء شرطة بالبحيرة بانتحال صفة ضباط أمن وطنى، وقيامهم باقتحام منزل أحد الأهالى بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات، وادعوا أن نجله يمول الجماعات الإرهابية، وقاموا بتفتيش المنزل وعثروا على مبلغ 360 ألف جنيه واستولوا على المبلغ وفروا هاربين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية، قاده العميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى، والمقدم هانى صبحى وكيل الفرع والرائد أحمد حمد رئيس مباحث مركز الدلنجات والنقيب مصطفى عبد الناصر والنقيب محمد الديب معاونى المباحث لسرعة ضبط المتهمين.

وتوصلت التحريات الأولية إلى قيام 9 من المتهمين بينهم 6 أمناء شرطة من بينهم 2 مفصولين من الخدمة و3 مدنيين قاموا بانتحال صفة ضباط أمن وطنى واقتحموا منزل "رجب عبد الرحيم حسونة" فلاح بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات، وادعوا كذبًا أنهم مأمورية للأمن الوطنى، وأن نجله يقوم بتمويل الإرهاب وقاموا بتفتيش المنزل وعثروا على مبلغ 360 ألف جنيه واستولوا عليه وفروا هاربين.

تمكن فريق البحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية والعميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى والمقدم هانى صبحى وكيل الفرع والرائد أحمد حمد رئيس مباحث مركز الدلنجات والنقيب مصطفى عبد الناصر معاون المباحث من ضبط 3 من أمناء الشرطة المتورطين فى الواقعة وعاطل، وهم كل من "محمد.هـ.ع" و"رجب.م.ر" و"محمد . م . ع" أمناء شرطة و"هانى . س . ح" صاحب مطعم، وتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 4879 إدارى الدلنجات.


موضوعات متعلقة..


- "حاتم بيتحاكم".. التفاصيل الكاملة لأخطر تشكيل عصابى لأمناء الشرطة بالبحيرة.. المتهمون اتفقوا و3 من المجرمين وانتحلوا صفة ضباط أمن وطنى.. واستولوا على مبلغ 360 ألف جنيه من منزل فلاح بالدلنجات


- إيقاف تشكيل عصابى لأمناء شرطة بالبحيرة عن العمل لاتهامهم بجرائم سرقة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة