كهربا يظهر فى مران اتحاد جدة لتقديمه لجماهير العميد

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 06:34 م
كهربا يظهر فى مران اتحاد جدة لتقديمه لجماهير العميد محمود كهربا فى السعودية
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك المنتقل لاتحاد جدة السعودى، إلى السعودية من أجل الانضمام للفريق السعودى بعد اتفاق الطرفين بشكل رسمى على إعارته من القلعة البيضاء للعميد لمدة موسم واحد مقابل مليون و200 ألف دولار.

كهربا يصل جدة للانضمام للعميد


وصل كهربا إلى جدة بعد مغادرته القاهرة فى تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم واحتل كهربا صدارة هدافى الزمالك فى الموسم المنتهى بمسابقة الدورى الممتاز بـ11 هدفا.

اتحاد جدة يفتح مرانه للجماهير لتقديم كهربا

قرر نادي اتحاد جدة السعودي فتح مرانه المسائي اليوم الثلاثاء لجماهيره حيث سيشهد المران تواجد صفقات النادي الجديدة ومنها محمود كهربا لاعب الفريق الجديد المنضم من الزمالك.

مسئولو العميد يصطحبون كهربا للمران

من المقرر أن يتوجه محمود كهربا إلى تدريبات الفريق برفقة مسئولى النادى السعودى لتقديمه لجماهير العميد التى غردت للاعب عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة منتظرين قدومه للانضمام إلى اتحاد جدة.

كان كهربا قد خاض تجربة احترافية من قبل فى الدورى السويسري حيث لعب لأندية لوزيرين و جراسهوبرز، إلا أنه عاد لإنبى وقضى نصف موسم قبل أن يرحل للزمالك مقابل 6.5 مليون جنيه فى الصيف الماضى وقضى سنة بالقلعة البيضاء قبل إعارته لاتحاد جدة السعودي بعد إبداء اللاعب رغبة فى خوض تجربة احترافية بالدورى السعودي.


أخبار متعلقة


- كهربا يصل مطار القاهرة من أجل السفر للسعودية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة