ننشر تفاصيل التحقيق مع سيد مشاغب و2من وايت نايتس بـ"حرق قاعة مؤتمرات الأزهر"

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 08:05 م
ننشر تفاصيل التحقيق مع سيد مشاغب و2من وايت نايتس بـ"حرق قاعة مؤتمرات الأزهر" سيد مشاغب
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد مشاغب وزميليه أحمد بحر وياسر بوجو، خلال التحقيق معهم أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، أن رابطة الوايت نايتس مجرد رابطة لتشجيع نادى الزمالك، ولا وجود لها خارج الملعب، وما يجمعهم هو التواجد بالملعب فقط، لمساندة فريقهم.

كما أنكر سيد مشاغب وزميليه خلال التحقيق معهم بتهمة حرق قاعة مؤتمرات الأزهر، صلتهم بالواقعة، مؤكدين أن ليس لهم أى انتماءات سياسية، كما نفوا تواجدهم بمحيط الواقعة وقت حدوثها، وأنه لا يوجد سلطة لأعضاء أولتراس وايت نايتس، على بقية المشاركين به، وأن التهم المنسوبة إليهم من إتلاف الممتلكات العامة عارية تماما من الصحة.

ومن جانب آخر، وجهت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، تهمة محاولة قلب نظام الحكم، والتحريض على التظاهر، وإنشاء جماعة تعمل بعيدا عن مبادئ الدولة، وإنشاء تنظيم وايت نايتس يستهدف تنفيذ أعمال إرهابية ضد الدولة، كما وجهت إليهم تهمة حيازة زجاجات مولوتوف.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، أمرت بتأجيل إصدار القرار بشأن كل من سيد مشاغب، وياسر بوجو، وأحمد بحر، فيما يتعلق باتهامهم بحرق قاعة مؤتمرات الأزهر، لغد الأربعاء، للعرض على المحامى العام، واستئناف التحريات حول الواقعة.

وكان أسامة الجوهرى، دفاع المتهمين الثلاثة، أكد أن المتهمين سبق وأن تم اتهامهم فى اقتحام نادى الزمالك، وأحداث شغب استاد الدفاع الجوى.


موضوعات متعلقة..



- إخلاء سبيل 26 من مشجعى الزمالك فى أحداث شغب "صن داونز" بكفالة 1000 جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة