هاآرتس: شبهات ضد نتانياهو وأسرته بتلقيهم أموال من رجال أعمال أجانب

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 01:58 م
هاآرتس: شبهات ضد نتانياهو وأسرته بتلقيهم أموال من رجال أعمال أجانب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة هاآرتس، إن الشرطة الإسرائيلية، فتحت تحقيق حول ما إذا تم تحويل أموال من رجال أعمال أجانب إلى زوجة ونجل رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتانياهو، وتم استغلالها لأمورهم الشخصية، وتفحص الشرطة ما إذا تم تحويل أموال التبرعات هذه، خاصة من رجال أعمال أمريكيين، بشكل منهجى لزوجة نتانياهو سارة وابنه يائير.

فى السياق نفسه، أنه تم مؤخرا فتح التحقيق مرة أخرى مع آرى هارو، الذى كان يجمع الأموال لنتانياهو ورئيس طاقم ديوانه سابقا، وهذا هو التحقيق الثانى مع هارو من قبل وحدة "لاهف 433" التابعة للشرطة الإسرائيلية والمتخصصة فى الأموال، خلال أسبوع.

وأشارت هاآرتس إلى أنه قد استغرق التحقيق مع هارو أكثر من 10 ساعات، وتم تمديد اعتقاله المنزلى حتى يوم الجمعة، وتمحور التحقيق معه حول الاشتباه بمشاركته فى تجنيد الأموال التى تم تحويلها لعائلة نتانياهو.

وفى المقابل تحقق الشرطة حول معلومات بتسلم نتانياهو لهدايا باهظة الثمن من رجال أعمال أجانب، وتحاول الشرطة فهم مصدر الأموال التى تم تحويلها إلى هارو، ومنه لأبناء عائلة نتانياهو.


صحيفة هاآرتس



موضوعات متعلقة..


الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تعترف بفشلها فى إسقاط طائرة بدون طيار تسللت من سوريا.. ليبرمان: على تل أبيب حسم أى مواجهة مستقبلية مع أعدائها.. الصيف الحالى يشهد أكبر حالات هجرة ليهود أمريكا لإسرائيل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة