هيئة الاستثمار تناقش إنشاء الشركات التكنولوجية الناشئة فى الإسكندرية

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 10:50 ص
هيئة الاستثمار تناقش إنشاء الشركات التكنولوجية الناشئة فى الإسكندرية جانب من ورشة العمل
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك مركز بداية التابع للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فى فعاليات ورشة العمل المنعقدة حاليا بمكتبة الإسكندرية تحت عنوان "دعم منظومة مساحات العمل المشتركة وإنشاء الشركات التكنولوجية الناشئة" والتى نظتمها أكاديمية البحث العلمى بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، فى إطار بروتوكول تعاون مشترك.

وأكد محمد خضير، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، فى بيان له، على تهيئة المناخ الاستثمارى وتحفيز الاستثمارات، وكذلك الاهتمام وتقديم كل الدعم للصناعات الصغيرة سواء الدعم الفنى المتمثل فى التوعية والتدريب أو تيسير الدعم المالى، حيث تعمل الوزارة والهيئة، على أن يتمكن رواد الأعمال من الحصول على القروض والحوافز التى تمنحها الدولة لهذا القطاع الاستراتيجى الذى يمثل عماد الاقتصاد الوطنى.

من جانبه قال محمد البيسى، المدير التنفيذى لمركز بداية، إن ورشة العمل تهدف إلى الوقوف على واقع مناخ ريادة الأعمال بمحافظة الإسكندرية ووضع تصور عام لأطر التعاون والتكامل المستثمرين بما يخدم ريادة الأعمال بالمحافظة.

وأضاف البيسى أن المركز عرض دوره الحالى وخططه المستقبلية الخاصة باستهداف الأقاليم الاقتصادية المختلفة وتصور إطار التعاون مع البرامج ومؤسسات العمل المشتركة الموجودة بالمحافظة ضمن المؤسسات والجهات الأخرى المعنية بالـ eco-system.


موضوعات متعلقة



- وزارة الاستثمار تبدأ خطة ترويجية لجذب استثمارات محلية وأجنبية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة