الأهلى يكشف سر التراجع والموافقة على مواجهة الاتحاد ببرج العرب

السبت، 02 يوليو 2016 12:52 م
الأهلى يكشف سر التراجع والموافقة على مواجهة الاتحاد ببرج العرب اللواء شرين شمس المدير التفيذى للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى كافة الملابسات الخاصة بمباراة الأهلى والاتحاد السكندرى المقرر لها غداً الأحد ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدورى.

وشهدت الساعات الأخيرة أزمة بسبب ملعب مباراة الأهلى والاتحاد إذ طالب الأحمر فى البداية بنقلها إلى بتروسبورت بدلاً من برج العرب بعدما حسم الفريق الدورى وأصبحت "تحصيل حاصل"، وحصل على موافقة اتحاد الكرة بذلك، ثم عادت الجهات الأمنية ورفضت إقامتها فى بتروسبورت ونقلتها إلى برج العرب ورفض الأهلى فى البداية قبل أن يستجيب لقرار الأمن فى النهاية.

وقال المدير التنفيذى للأهلى إنه أجرى العديد من الاتصالات مع الجهات الأمنية عقب مباراة أسيك فى دورى الأبطال لإقامة مباراة الأهلى والاتحاد فى ملعب بتروسبورت بدلاً من إقامتها فى ستاد برج العرب خاصةً إنها مباراة الأهلى ومن حقه اختيار الملعب الذى تقام عليه.

وأضاف أن الجهات الأمنية وافقت على رغبة الأهلى فى البداية وأبلغت اتحاد الكرة والذى أرسل بدوره خطاباً للنادى تسلمه بالفعل يفيد بالموافقة على إقامة المباراة المشار إليها فى ملعب بتروسبورت لكن الرؤية الأمنية اختلفت خلال الساعات الماضية لأسباب تخص الأمن العام.

وبناءًا على ذلك طلبت الجهات الأمنية من النادى الأهلى إقامة المباراة على ملعب برج العرب الذى كان مقرراً أن يستضيف المباراة من قبل، وانطلاقاً من حرص النادى على المصلحة العامة وتعاوناً مع رجال الداخلية الذين بذلوا جهوداً كبيرة لتأمين مباريات الدورى هذا الموسم ووافقوا على طلب النادى فى البداية وتبدل الموقف لظروف خارجة عن إرادتهم وافق الأهلى على إقامة مباراة الإتحاد السكندرى بملعب برج العرب.




أخبار متعلقة..


بالفيديو .. "بتروسبورت" .. من نقمة إلى نعمة فى الأهلي!


الأهلى يرفض الاستسلام فى أزمة مباراة الاتحاد ويتمسك باللعب فى بتروسبورت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة