بالفيديو والصور.. مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر:أجرينا تحاليل لـ1030مواطنا منها 15 حالة إيجابية.. ويؤكد: صرف العلاج بالمجان..ومستمرون فى حملتنا لإعلان عاصمة السياحة العالمية خالية من المرض

السبت، 02 يوليو 2016 07:00 م
بالفيديو والصور.. مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر:أجرينا تحاليل لـ1030مواطنا منها 15 حالة إيجابية.. ويؤكد: صرف العلاج بالمجان..ومستمرون فى حملتنا لإعلان عاصمة السياحة العالمية خالية من المرض مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور جمال سليمان مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر، بأن المركز يعتبر أول صرح فى صعيد مصر تم إنشاؤه تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبإشراف صندوق تحيا مصر وبمشاركة وزارة الصحة، حيث تم عمله بالأقصر لسببين؛ أولهما اهتمام الرئيس السيسى بالصعيد، والثانى أن الصعيد دوماً كان يعانى من نقص الخدمات الطبية، فقررنا إنشاءه فى الأقصر لخدمة كافة أبناء الصعيد بالمجان.

بالفيديو.. مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى... by youm7

مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر (1)
الدكتور جمال سليمان مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر

وأوضح مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المركز استقبل حتى الآن أكثر من 1000 حالة مريضة بفيروس سى، وتم صرف أولى جرعات العلاج لها، كما تم الكشف على 1030 عينة لأبناء محافظة الأقصر، وثبتت الحالات الإيجابية حتى الآن (15 حالة)، وتم التعامل معهم بصرف جرعات علاج لهم بالمجان تماماً.

مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر (3)
مدير المركز

وأضاف الدكتور جمال سليمان، أن بداية وباكورة الاهتمام بالقضاء على مرض فيروس سى فى كافة أنحاء الصعيد ومصر بأكملها فى 2018، مؤكداً أن كل من يحمل رقمًا قوميًا بمصر يستطيع أن يعالج بالمركز من كافة أبناء الصعيد بالمجان، مشدداً على أنه كافة أعمال التجهيزات والبنية التحتية تمت خلال العام الماضى، وكان يصاحب ذلك عمليات مسح شامل بكافة قرى ونجوع محافظة الأقصر، بالاشتراك مع محمد سيد بدر محافظ الأقصر، للقضاء على هذا المرض اللعين.
مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر (2)
فريق عمل مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر

وقال مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالمجان بالأقصر، إنه فور إنشاء وتشغيل المركز تجريبياً كانت توجد قوائم انتظار كبيرة جداً فى صعيد مصر، ولكن بفضل الله خلال 48 ساعة المريض يحضر للمركز ويصرف العلاج بكل سهولة ويسر، مضيفاً: "ندعو كل المواطنين المصريين الشرفاء أن يصبحوا على مصر ويساعدونا فى القضاء على هذا المرضى، وكل مريض قد يصيب 6 مواطنين حوله، فندعو أبناء الشعب المصرى لمساندتنا فى القضاء على فيروس سى، ولدينا خطة أنه خلال 6 شهور سنعلن أن الأقصر عاصمة السياحة العالمية خالية من فيروس سى، ونقوم بعمليات مسح شاملة لكافة القرى والنجوع والمؤسسات الحكومية بمصر".

مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر (4)
فريق عمل مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر


مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر (5)
مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر


مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر (6)
مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سى بالأقصر




موضوعات متعلقة:


- بالصور.. مدير مركز تحيا مصر لعلاج فيروس c بالأقصر: استقبلنا 257 حالة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة