يورو 2016.. رامسى: قادرون على الإطاحة بالبرتغال والتأهل إلى النهائى

السبت، 02 يوليو 2016 01:35 م
يورو 2016.. رامسى: قادرون على الإطاحة بالبرتغال والتأهل إلى النهائى أرون رامسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أرون رامسى لاعب وسط منتخب ويلز ونادى أرسنال الإنجليزى عن ثقته الكبيرة فى زملائه للإطاحة بالبرتغال من الدور نصف النهائى والوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، عقب الفوز الذى تحقق على حساب بلجيكا بنتيجة 3/1 بدور الـ 8 .

وأشار لاعب خط وسط منتخب ويلز فى تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، إلى أن ما يقدمه مع منتخب ويلز فى يورو 2016 الأفضل فى مسيرته، مؤكداً أنه أراد أن يقدم شيئاً ما لبلاده وهو ما حدث بالفعل واستطاع أن يساعد زملاءه على تحقيق الانتصارات والوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة .

وأوضح أرون رامسى خلال تصريحاته أن أهم ما يميز منتخب ويلز هو قوة العمق واللاعبين أصحاب المستويات المتميزة، مبدياً فخره الشديد بالدور الكبير الذى قام خلال مباراة بلجيكا التى فاز فيها ويلز بنتيجة 3/1 فى الدور ربع النهائى.

وأضاف لاعب وسط منتخب ويلز أن تخطى بلجيكا بثلاثية مقابل هدف ليلة خاصة بالنسبة للجميع، مُشيداً بأن منتخب بلاده يمتلك فريق عظيم حيث التوازن والانجسام والترابط.

جدير بالذكر أن منتخب ويلز سيواجه البرتغال فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2016"، الأربعاء المقبل.


أخبار متعلقة..


- يورو 2016.. احتفال مثير للاعب ويلز داخل غرف الملابس بعد إقصاء بلجيكا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة