أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. علاقة جديدة للدون مع ممثلة مكسيكية

الأربعاء، 20 يوليو 2016 06:13 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. علاقة جديدة للدون مع ممثلة مكسيكية رونالدو مع الممثلة المكسيكية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقاسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لحظات هادئة مع الممثلة المكسيكية الشهيرة إيزا جونزاليس، أثناء قضاء الدون للإجازة السنوية الخاصة به فى جزيرة إيبيزا الإسبانية.

رونالدو يدخل فى علاقة جديدة


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن رونالدو يبدو وأنه دخل فى علاقة جديدة مع الممثلة المكسيكية حيث انتشرت صور للثنائى معا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

أضافت الصحيفة الإنجليزية أن هناك العديد من التقارير كشفت عن حضور إيزا جونزاليس للمباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى أقيمت على ستاد "دو فرانس"، بين المنتخب البرتغالى ونظيره الفرنسى "صاحب الأرض والجمهور"، من أجل مشاهدة ودعم رونالدو، حيث نجح الدون ورفاقه فى حسم اللقب لصالحهم للمرة الأولى فى التاريخ.

إشاعات عن علاقة رونالدو مع ممثلة مكسيكية


أشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن الصور التى تجمع بين رونالدو وإيزا والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى تبدو عادية، لكن لم يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات حول وجود علاقة بين الدون والممثلة المكسيكية الشهيرة، خاصة بعد انفصال النجم البرتغالى عن صديقته السابقة، عارضة الأزياء الروسية آرينا شايك فى وقت سابق.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية، أن إيزا جونزاليس كانت تجمعها علاقة سرية مع الحارس الألمانى السابق أوليفر كان، أسطورة بايرن ميونخ، فى عام 2003، استمرت لنحو 5 سنوات، لكنهما انفصلا بعد أن آثارت هذه العلاقة العديد من الأقاويل خاصة بعد انفصال اللاعب عن زوجته أثناء فترة الحمل فى طفلهما الثانى.


أخبار متعلقة



- ميسي يمنع رونالدو من التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا!

رونالدو
النجم البرتغالى برفقة إيزا جونزاليس فى جزيرة إيبيزا الإسبانية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة