"التعليم العالى": ملاحقة المروجين للكيانات الوهمية بمكاتب التنسيق

الأربعاء، 20 يوليو 2016 02:22 م
"التعليم العالى": ملاحقة المروجين للكيانات الوهمية بمكاتب التنسيق تنسيق الثانوية العامة - صورة أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى، أن الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وجه بالتواجد المستمر للضبطية القضائية التابعة للوزارة لملاحقة المروجين للكيانات التعليمية الوهمية، خلال مراحل التنسيق المختلفة.

وأضاف "عطا"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أفراد الضبطية القضائية التابعين للوزارة، سيتواجدون بصفة مستمرة مع الجهات الأمنية، لملاحقة الأشخاص الذين يروجون للكيانات التعليمية الوهمية من خلال توزيع الإعلانات المضللة، لجذب طلاب الثانوية بمراحل التنسيق المختلفة للالتحاق بتلك الكيانات.

وحذر رئيس قطاع التعليم الطلاب وأولياء الأمور من التعامل مع تلك الكيانات الوهمية، قائلا، "مكتب التنسيق هو الجهة الوحيدة المختصة بقبول الطلاب بالجامعات والمعاهد العليا، وكل ما دونه فهو كيان وهمى، ونحذر الطلاب وأولياء الأمور من التعامل معهم، وعليهم فقط التعامل مع الكليات والمعاهد المدرجة بمكتب التنسيق والمعلنة على موقع التنسيق الرسمى".

موضوعات متعلقه..

طلاب الثانوية العامة يستعدون للنتيجة بالإقبال على اختبارات القدارت الكليات العملية.. سحب 63 ألف استمارة حتى الآن.. الطلاب: نواجه بها تقلبات المجموع.. "الأعلى للجامعات" يضع اللمسات الأخيرة للتنسيق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة