القبض على المتهمين بحرق سيارة ومحطة بنزين فى الإسماعيلية

الأربعاء، 20 يوليو 2016 10:20 م
القبض على المتهمين بحرق سيارة ومحطة بنزين فى الإسماعيلية السيارة اثناء احتراقها فى محطة البنزين
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، من القبض على المتهمين بإشعال النيران فى سيارة ومحطة بنزين بسبب خلافات مع عمال المحطة.

وكان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من اللواء حسن الزينى مدير الحماية المدنية بالإسماعيلية مفاده اشتعال النيران فى سيارة ملاكى داخل محطة بنزين بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية بقيادة المقدم محمد الطاهر رئيس قسم الإطفاء بالحماية المدنية.

ودلت التحريات الأولية على أنه أثناء وقوف السيارة رقم 145437 ملاكى الإسماعيلية داخل محطة بنزين تصادف مرور زفة عروسة وأطلقوا الشماريخ أثناء الزفة ما أدى إلى اشتعال النيران فى السيارة وفى طلمبة البنزين بالمحطة.

على الفور أمر اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق برئاسة اللواء محمود خليل مدير المباحث ضم المقدم أحمد الصغير رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية ومعاونوه أوكل لفريق البحث سرعة تحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وجمع المعلومات وإجراء التحريات السرية توصلت إلى مرتكبى الواقعة كل من المتهم محسن.م.ع" 26 سنة حاصل على دبلوم صنايع مقيم مساكن التبة ــ دائرة قسم أول سبق اتهامه فى (4) قضايا بتهم "مخدرات، سلاح أبيض سرقة، مشاجرة"، والمتهم "محمد.ى.م" 20 سنة طالب بمعهد التدريب المهنى مقيم مساكن الهيئة عرايشية مصر ــ دائرة قسم ثان.

وأضافت التحريات بأن المتهم الأول كان عاملاً بمحطة الوقود سالفة الذكر، وأنه تم إنهاء عمله بها لتكرار خلافاته مع العاملين بها، وأنه قبل نشوب الحريق بحوالى ساعتين قام بالتوجه إلى محطة الوقود لتموين السيارة خاصته، وقام بالدخول لها من طريق مخالف فحدثت مشادة كلامية بينه وبين العاملين بالمحطة وامتنعوا عن تموين سيارته بالوقود فقام بتهديدهم وتوعدهم وغادر المكان، وعقب ذلك قام وبصحبته المتهم الثانى بإحضار (2) شمروخ وانتظر أمام محطة الوقود حيث استغل مرور موكب أفراح بالشارع المواجهة للمحطة، وقام بإطلاقهما تجاه المحطة أثناء تموين إحدى السيارات ما أدى إلى حدوث الحريق وإشعال النيران بالسيارة واحتراقها، وامتداد الحريق إلى (2) ماكينة تموين سيارات بالمحطة نظرًا لتشبع أرضية المحطة بالمواد البترولية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثالث من ضبط المتهمين سالفي الذكر، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وعللا ذلك لذات السبب نكايةً فى العاملين بالمحطة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة:


احتراق سيارة داخل محطة بنزين فى الإسماعيلية دون وقوع إصابات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة