تجديد حبس متهمين بالسطو على محل مصوغات ذهبية بكرداسة ١٥ يوما

الأربعاء، 20 يوليو 2016 04:00 ص
تجديد حبس متهمين بالسطو على محل مصوغات ذهبية بكرداسة ١٥ يوما سطو مسلح - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة كرداسة، تجديد حبس المتهمين بالسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية والاستيلاء على محتوياته، ١٥ يوما على التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد نجحت فى كشف هوية المسلحين الملثمين المتهمين بالسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية بكرداسة والاستيلاء على محتوياته وتبين أنهما عاطلين.

وبإعداد كمين لهما تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المسروقات فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وكان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا يفيد بتعرض محل مصوغات ذهبية للسطو المسلح على يد شخصين ملثمين بكرداسة.

انتقل على الفور الرائد محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات أنه أثناء تواجد صاحب المحل و3 من العاملين بصحبته داخل المحل، فوجئوا بشخصين ملثمين يهبطان من سيارة وبحوزة أحدهما بندقية آلية وبحوزة الآخر عصا خشبية، وهددا العاملين واستوليا على محتويات المحل والتى قدر وزنها 2 كيلو ذهب.

وبإجراء التحريات تبين أن السيارة التى كانت بحوزة المتهمين مستأجرة من مكتب تأجير سيارات، وبتتبع مستأجريها تم التوصل لهوية المتهمين وتبين أن أحدهما يدعى "أحمد ب" والثانى "محمد ع". وبإعداد كمين لهما تمكن النقيبان أحمد عاطف ومحمد فرج معاونى مباحث مركز كرداسة، من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن المصوغات الذهبية المستولى عليها.


موضوعات متعلقة..


- تجدد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التوك توك بإمبابة 15 يوما








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة